أقراص فيتامين د بيودال 50000

فيتامين د بيودال 50000

فيتامين د بيودال 50000 , وحدة دولية ( vitamin D biodal iu)، حبوب فيتامين دال vitamin D هو المنتج الأفضل في صورة أقراص لعلاج هشاشة العظام  في الجسم و صحة البشرة، إن تناول الجرعة المناسبة من قرص فيتامين د بيودال 50000 تحت إشراف الطبيب أمر هام حتى لا يضعف من عمل المناعة ولتجنب أثاره الجانبية على الإنسان، وفي هذا المقال سوف نتناول كل المعلومات التي يحتاجها من يتناول فيتامين د بيودال 50000 tablet.

إقرأ أيضاً : 

ما هو فيتامين د بيودال 50000 (vitamin D biodal)؟

– مما لا شك فيه أن جميع الفيتامينات خاصة فيتامين دال تعتبر ركيزة أساسية في علاج جميع الأمراض على اختلافها، ويتم وصف جرعة هذا الفيتامين بتوصية من الطبيب مع الأخذ في الإعتبار كل التحذيرات و إرشادات وزارة الصحة حول كيفية الإستخدام والوقاية من نقص أو زيادة مستوى فيتامين د في أجسامنا وذلك ما سوف نقدم هذا المقال عنه.
– تعد حبوب vitamin D biodal هي أفضل علاج يتم وصفه من قِبل الأطباء لتعويض الآم ونقص مشكلات الهشاشة، أضف إلى ذلك أنه سبب في علاج لكثير من المضاعفات الناتجة عنها بجانب نقص الكالسيوم خاصة لدى كبار السن.
– من أهم فوائد فيتامين د 50000 وحدة دولية ( vitamin D biodal iu) أنه علاج ممتاز لدعم المستويات المطلوبة من الفيتامين لمرضى الغدة الدرقية، وقد حرص مصنعو هذا الدواء أن يدعم أجسامهم بجميع العناصر التي يحتاجون إليها.
– دواء فيتامين د 50000 وحدة (iu ) يعتبر مكمل غذائي أول لمنح فيتامين د الهام في حالات التنحيف ونقص الوزن وتقليل الدهون وصحة البشرة ونضارتها واحدة من أهم مميزاته عند استخدامه كنوع مستحضر تجميلي.
-أثبتت دراسة علمية أن فيتامين دال 50000 وحدة قرص له دور فعال في علاج الأعراض الناتجة عن الصدفية عندما يكون تركيز المُكمل الغذائي عالي.

المكونات الأساسية في فيتامين د بيودال 50000:-

يحتوي فيتامين د بيودال 50000 وحده دولية (iu) عالي التركيز على العناصر الغذائية المهمة التي تفيد جميع أجزاء الجسم وهي كالتالي:-
1.فيتامين د3 (D3 vitamin) / وهو شكل طبيعي لفيتامين د في جسم الانسان وهو يساهم في جميع الوظائف الحيوية.
2.مركب  كوليكالسيفيرول (cholecalciferol) / وهو عبارة عن أحد المركبات البلورية التي ليس لها لون، يتم استخلاصه من زيوت كبد الأسماك، وهو مفيد في بناء جميع الأنسجة المختلفة.

الفوائد العامة والجرعة اللازمة من فيتامين د بيودال 50000:-

أولًا) الفوائد العامة:-

1.الحماية من هشاشة العظام و نقص فيتامين د حسب الأعمار المختلفة.
2.الحفاظ على نضارة الجلد وتعويض ما تفقده البشرة من خلايا.
3.يعوض النقص من عنصر الفوسفات الذي يحتاج إليه أجسامنا في الدم.
4.يستخدم في التخفيف من أعراض وظهور حب الشباب خاصة في فصل الشتاء.

ثانيًا) الجرعة المناسبة من المنتج:-

– يجب ألا تتخطى الجرعة القصوى منه وهي عبارة عن 4000 وحدة دولية مرة واحدة فقط على الأكثر لمدة شهر، إلا إذا أوصى الطبيب بغير ذلك.
– بالنسبة لكبار السن وفي حالة الهشاشة يتم تناوله في صورة اقراص عن طريق الفم مع الطعام وتركيزها يتراوح بين 800:1000 وحدة دولية يوميًا أو أسبوعيا حسب تعليمات الطبيب وحسب نقص فيتامين د في الجسم vitamin D deficiency.
– بينما بالنسبة للأطفال أو الرضع تختلف الجرعة التي تُعطى لهم حسب الحالة ولابد من استشارة الطبيب.