التحميل من اليوتيوب بطرق مباشرة مختلفة

التحميل من اليوتيوب من أكثر الأشياء التي تشغل بال الكثيرين ولذلك تتزايد معدلات البحث عنه وكيفية الاحتفاظ بمقاطع الفيديو وتحميلها لتشغيلها مرات أخري عديدة.

التعريف بموقع اليوتيوب و طرق التحميل من اليوتيوب 

إن موقع يوتيوب هو من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفيديوهات التي يكثر استخدامها في مختلف المجالات والتي لا يمكن الاستغناء عن استخدامها بشكل يومي لكثيرا منا.

ويرجع ذلك لاحتوائه علي ملايين مقاطع الفيديو المختلفة والمقاطع الصوتية في العديد من الفروع في العلوم والترفيه والمرح، في المسلسلات والأغاني وغيرها هذا ما جعلها الأكثر إستخداما في مختلف الفئات العمرية للأطفال والشباب والشيوخ أيضا.

لذلك قد يصل عدد التحميل إلى ما يصل إلى أكثر من 100 فيديو كل ساعه ولهذا هناك العديد من الطرق والوسائل للتحميل من اليوتيوب وفيما يلي أبرز هذه الطرق التي يبحث عنها العديد من الناس ولا يعرف معظمهم الكثير منها.

المواقع التي تمكنك من التحميل من اليوتيوب

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تسهل عملية التنزيل من اليوتيوب والتي تتمثل في:

سياسة التحميل من اليوتيوب

يتمتع موقع اليوتيوب لعرض مقاطع الفيديو المصورة بسياسة  خاصة لا تسمح بتنزيل الفيديو المعروض عليه إلا لمالك الفيديو الأصلي تنزييلا كاملا فقط يمكنك تحميل الفيديو ليعمل دون اتصال بالإنترنت لكن على تطبيق يوتيوب فقط لذلك حاول الكثيرون البحث عن سبل مختلفة للتنزيل وتحميل الفيديوهات من موقع أو تطبيق يوتيوب.

طرق التحميل من اليوتيوب

هناك العديد من الطرق والمواقع المختلفة التي تستخدم لتنزيل الفيديوهات المصورة المتوفرة على موقع أو تطبيق اليوتيوب والتي تتمثل فيما يلي:

الطريقة الأولى للتحميل من اليوتيوب
والتي تتمثل في التنزيل المباشر بدون استخدام أي برامج أو لينكات مخصصة لذلك عن طريق الحرفين ss والتي تعتبر اسهل طرق التحميل على
قم بفتح الفيديو الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب.
ثم قم بحذف كل الكلام المكتوب قبل كلمة YouTube ثم قم بإضافة حرفي ss بدلا منه.
ثم قم بالضغط على زر Enter وسيقوم بفتح صفحة التنزيل.
ثم بعد ذلك ما عليك إلا اختيار الصيغة المناسبة لك لتنزيل الفيديو، وقم بالضغط على كلمة download وسيقوم بالتحميل مباشرة وبهذا يمكنك الإستمتاع بمقاطع الفيديو هذه بدون الحاجة إلى وجود الإنترنت.

الطريقة الثانية التحميل من اليوتيوب
والتي تكون عن طريق موقع keepvid عن طريق اتباع الخطوات التالية:
أولا قم باختيار موقع الفيديو الذي تريد تحميله على يوتيوب، ثم قم بنسخ الرابط الخاص بهذا الفيديو.
ثم عليك زيارة موقع keepvid عبر الرابط التالي www.keepvid.com
ثم بعد ذلك عليك بلصق الرابط الخاص بالفيديو في المستطيل الذي يظهر أمامك واضغط على كلمة download واختر الصيغة التي تفضلها ليبدأ تحميل الفيديو على الفور.

الطريقة الثالثة للتحميل من اليوتيوب
ويمكن بها التحميل عن طريق موقع kibas بتنفيذ الخطوات الوارد ذكرها فيما يلي:
افتح الفيديو الذي تريد تحميله عن طريق اليوتيوب وانسخ الكود المصدري الخاص بالفيديو (ولكن احترس ليس رابط الفيديو) فيمكنك نسخ الكود المصدري عن طريق الضغط على الزر الأيمن في الماوس، ثم قم باختيار خاصية العرض لمصدر الصفحة وقم بنسخه لاستخدامه في التنزيل.
ثم قم بزيارة موقع kibas عن طريق الرابط التالي www.kinda.com ثم قم بالضغط علي كلمة youtube Downloader
ثم بعد ذلك قم بوضع الكود المصدري الذي قمت بنسخه من قبل ثم اضغط على كلمة submit لتحميل الفيديو من اليوتيوب.

الطريقة الرابعة للتحميل من اليوتيوب
عن طريق استخدام موقع viyoutube واتبع الخطوات التالية لتحميل الفيديو الذي تريد
عليك أولا الحصول على الرابط الخاص بالفيديو من اليوتيوب
ثم قم بزيارة موقع viyoutube عن طريق هذا الرابط www.Viyoutube.com
ثم ضع الرابط الخاص بالفيديو في المكان المخصص لذلك.
ثم اختر الصيغة التي تناسبك واضغط على download لتنزيل الفيديو.

الطريقة الخامسة للتحميل من اليوتيوب
باستخدام موقع save media وبالخطولت التالية والتي كثيرا ما تشبه تلك الخطوات السابقة كثيرا
فعليك نسخ الرابط الخاص بالفيديو المراد تحميله من يوتيوب وزيارة موقع save media عن طريق الرابط التالي www.savevedio.com وقم بلصق الرابط الذي سبق ونسخته من اليوتيوب ثم اختر ما يناسبك من الصيغ المتوفرة للفيديو واضغط علي زر التحميل ليبدأ تحميل الفيديو مباشرة.

الطريقة السادسة للتحميل من اليوتيوب
باستخدام أحد التطبيقات المخصصة لذلك والتي يتمثل أهمها في برنامج يدعي snabtube والذي يسهل عليك عملية التحميل من اليوتيوب عن طريق نسخ رابط الفيديو فسيظهر لك ايقونة التحميل التي تنقلك مباشرة إلى صفحة تقوم من خلالها باختيار الضيغة التي تفضل أن ينزل الفيديو عليها وتقوم بالتحميل مباشرة
ولكن هذا البرنامج لا يتوفر علي google play للاسف ولكن يمكنك البحث عنه علي محرك البحث جوجل وتحميلة من هناك ولكن احد عيوبة تتمثل في احتوائه على الكثير من الإعلانات التي قد تكون مزعجة بعض الشيء للعديد من المستخدمين.

 

الطريقة السابعة للتحميل من اليوتيوب

يمكنك كذلك إستخدام موقع SaveFrom.net عن طرييق الخطوات التالية والتي لا تختلف كثيرا عن سابقتها فما عليك سوا نسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تنزيلة من موقع يوتيوبثم قم بزيارة الموقع عن طريق الرابط التالي www.saveFront.com ثم قم بوضع الرابط المنسوخ واختر تنزيلة بما يناسبك من الصيغ المتوفرة واستمتع بمشاهدة الفيديو المحمل على الجهاز الخاص بك، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل التطبيق الخاص بهذا الموقع Savefrom.net apk والذي يسهل عليك عملية التنزيل لتصبح بصورة أيسر وأسرع.

الطريقة الثامنة للتحميل من اليبوتيوب

وذلك عن طريق موقع EachNow فبعد نسخك لرابط الفيديو إذهب إلى موقع EachNow عن طريق الرابط التالي https://eachnow.com/  ثم ضع الرابط في المكان المخصص لذلك وأختر الصيغة المناسبة وإنتظر تحمبله في غضون بضع دقائق فقط، مع العلم أنه في حال زيادة الجودة سيتسبب ذلك في زيادة الحجم الخاص بالفيديو المنزل

الطريقية التاسعة للتحميل من اليوتيوب

عن طريق موقع ClipConvert الذي يمكنه التعامل مع العديد من الصيغ المختلفة والتي تختلف من HD MP4،  إلى 3GP،… وغيرها من الصيغ بكل سهولة وفي دقائق معدودة وطريقة تحميلها تتمثل في الخطوات التالية:
بعد نسخك لرابط الفيديو إذهب إلى الموقع عن طريق الرابط التالي https://www.clipconverter.cc/  ثم ضع الرابط في المكان المخصص لذلك وأختر التنزيل بالصيغة التي تفضل وفي غضون دقائق هذا بالإضافة إلى أن هذا الموقع يمكنك من تنزيل هذه المقاطع على صورة فيديوهات أو مقاطع صوتية بمختلف الصيغ وبجودة مختلفة

الطريقة العاشرة للتحميل من اليوتيوب

عن طريق موقع VideoToSave وبنفس الطرق السابقة بعد نسخ رابط الفيديو والذهاب لهذا الموقع http://www.videotosave.com/  ونسخه في المكان المخصص لذلك يمكنك تنزيله بسهوله بعد ذلك.

الطريقة الحادية عشر للتحميل من اليوتيوب

عن طريق موقع Share-Tube.eu فهو موقع ممتاز لتحميل الفيديوهات والذي يتميز بالسهولة في إستخدامه فما عليك سوى وضع الرابط الخاص بالفيديو في الصندوق الخاص بذلك وتنزيله كما ان هذا الموقع يتميز بتوفير خاصية تعديل البت الخاص بالفيديو أو الصوت وهذه الخاصية لا تتوفر في المواقع الأخرى، لكن من أحد عيوبه التي تزعك الكثير من المستخدمين هو كثرة الإعلانات كما ان خيارات التخصيص هذه تتسبب في العديد من الخيارات والمتاعب لذلك إذا لم تكن من الراغبين في الحصول على هذه الميزه ننصحك بإستخدام موقع أخر للتنزيل.

الطريقة الثانية عشر للتنزيل من اليوتيوب

عن طريق استخدام موقع  موقع AceDownloader  والذي عرف عنه السهولة واليسر في التعامل عن غيره من المواقع هذا بالإضافة إلى تصميم الموقع البسيط تالذي يساعدك كثيرا في إتمام عملية التنزيل بشكل أسهل وأسرع، لكن من عيوب هذا الموقع أنه يتوجب عليك تنزيل برنامج الخاص به لتتمكن من إستخدامه فسيكون الأمر معضلة في حال عدم توفر مساحة مناسبة أو غير كافيه.

الطريقة الثالثة عشر  للتنزيل من اليوتيوب

وذلك بإستخدام موقع Telechargerunevideo  الذي يمكنك من تحميل الفيديوهات ليس فقط من موقع اليوتيوب ولكن لمواقع أخرى مختلفة مثل  Vimeo و DailyMotion فبنفس الطريقة السابقة قم بوضع رابط الفيديو وسيبدأ التنزيل على الفور

الطريقة الثالثة عشر للتنزيل من اليوتيوب

عن طريق إستخدام موقع iTube Studio YouTube Downloader Chrome  هذا الموقع الذي يدعم  Chrome و Firefox و Safari والذي يمكنك من تنزيل الفيديوهات من العديد من المواقع المختلفة مثل  YouTube و Facebook و Vevo و Bash و liveleak و Vimeo فتنزيل الفيديو عليه أمرا سهل جدا وبسيط ولا يحتاج  نسخ الرابط فكل ما عليك هو فتح الفيديو والضغط على الزر المخصص للتنزيل وسيبدأ تنزيل الفيديو بسرعه وسهولة كبيرة.

في النهاية يمكنك إستخدام واحده فقط من هذه الطرق لتنزيل الفيديوهات التي تريد كما يمكنك أيضا إستخدام المواقع المختلفة للتصفحها وتعرف الأفضل منها وما يناسبك كما يفضل تنزيل تطبيق يسهل عليك هذا الأمر فيما بعد.

إقرأ أيضاً : تعرف على خطوات إنشاء قناة على اليوتيوب
وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات من إنشاء حسابات من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like