الغاء باقة النت اورنج عن طريق استخدام الكود المختصر

الغاء باقة النت اورنج وغيرها من الخدمات التي توفرها لك شركة اورنج من باقات الخاصة بالإنترنت والباقات الشهرية المختلفة لكي تختار منها ما يتناسب مع احتياجك يمكنك التعرف عليها من خلال موقع الشركة.

والشركة معروفة بعدد جمهورها وخدمتها المتميزة التي تقدمها لعملائها وتعتبر شركة أورنج من أقدم شركة محمول في مصر تم إنشاؤها في الرابع من شهر مارس لعام 1998، وكانت تسمى بموبينيل وتم تغير اسمها إلى موبنيل وبعدها إلى اورنج.

وهناك بعض الاكواد المختصرة أو الارقام الجديدة لمعرفة الرصيد وللإلغاء اشتراك الانترنت، دون الاتصال بأحد ممثلي عملاء.
و تقدر تحمل ملف ورد كامل للمقالة الحالية في حالة الحاجة اليها و للاكواد للاطلاع عليها في وقت اخر من هنا.

طريقة الغاء باقة النت اورنج:

يمكن لعملاء اورنج الغاء باقة الانترنت الخاصة بشبكة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب على موقع الخاص بشركة اورنج مصر.

وإذا كان العميل لا يمتلك حساب فإنه يمكنه إنشاء حساب جديد من خلال رقم الهاتف أو عن طريق حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما يمكنه أيضاً الغاء باقة النت اورنج اي الإنترنت الخاصة بشبكة اورنج عن طريق الاتصال بالكود التالي: شباك 110 شباك #110# ثم يتم اختيار رقم 4 الانترنت ثم 1 باقات الانترنت ثم يتم إتباع الخطوات.

كما انه يمكنه التوجه إلى أقرب فرع إليه وتابع لشبكة أورنج، ويمكن من خلال موقع الشركة التعرف على أقرب أورنج إليك.

إلفاء باقة النت اورنج الجديدة 2018:

يبحث الكثير من العملاء عن أكواد أورنج 2018 سواء مكالمات أو إنترنت، وذلك لان الشركة معرفة بعروضها المتميزة والمتجددة من الحين للأخر، كما انه لا يوجد أي هدر في الرصيد ويتم تحويل الرصيد المتبقي من الشهر الجاري للشهر التالي بدون خصم.

ومن خلال اتصل بـ شباك 100 شباك #100# اختار “البلاك بيري والإنترنت” اختار “باقات الإنترنت” اختار” الغاء الاشتراك” كما يمكنك إلغاء الاشتراك في أي من باقات “أون لاين” وذلك من خلال اتباع نفس خطوات الاشتراك.

فقط اختار من الموقع “إلغاء الاشتراك” بدل من “اشتراك” كما يمكنك أيضًا التغيير بين الباقات في أي وقت من خلال اتباع نفس خطوات الاشتراك فقط واختيار “إدارة الباقة” ثم ” تغيير الباقة”

الباقات الجديدة للإنترنت المقدمة من اورنج

باقات اورنج الجديدة تعرف بباقات GO للإنترنت.

توفر اورنج للعملاء إمكانية اختيار الباقة اللي تناسبك من بين 8 أنواع مختلفة من الباقات وايضا هي التي تتيح لك استخدام الإنترنت براحتك ولكن إذا كان البعض يريد الاشتراك والاستمتاع بالإنترنت فإن البعض الآخر يريد معرفة الكود الخاص بإلغاء باقة النت اورنج.

هذه الباقة في حالة انتهاء الشهر ولما تنفذ فإنه يتم تحويل الميجابايتس إلى الباقة الجديدة وذلك في حالة التجديد في الموعد المحدد لتجديد الباقة.

كما يمكن للعملاء استخدام الميجابايت على جميع مواقع السوبر وهذه الباقات الجديدة تختلف عن الباقات الآخر، وفيها يتم حساب 1 ميجابايت استخدام على مواقع السوبر اورنج بـ 1 سوبر ميجابايت.

وأي استخدام خارج مواقع اورنج مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك او تويتر او واتس اب او إنستجرام او غيرها من موقع التواصل فانه يتم محاسبة كل 1 ميجابايت بـ 2 سوبر ميجابايت.

إلغاء باقة النت اورنج الجديدة GO

يتم الغاء هذه الباقات عن طريق استخدام أكواد اورنج المختصرة #100# واتباع التعليمات أو عن طريق موقع الشركة او من خلال التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

في حالة إلغاء باقة نت اورنج فإنه يتم محاسبة العميل على كل ميجا بايت حساب نظام الخط.

  وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول والانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like