الغاء باقة النت فودافون عن طريق استخدام الاكواد المختصرة

تتيح شبكة فودافون مصر للعملاء أنواع مختلفة من باقة النت فودافون، وذلك لكي تختار منها ما يناسبك ويناسب احتياجاتك وشركة فودافون تتيح ايضاً كود موحد بعد استخدامه يتم إلغاء الباقة في حالة إذا أردت ذلك.

كما يمكنك اختيار الخيارات الأخرى مثل: “تعديل الاشتراك، والتنقل بين البيانات الخاصة بالباقة، أو إلغاء الاشتراك الخاص بهذه الباقة”.

الطريقة الصحيحة لإلغاء باقة نت فودافون بكل سهولة من خلال الكود الموحد لباقات الانترنت، حيث أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في جميع باقات الانترنت المتاحة من فودافون عن طريق كود موحد لشركة فودافون بعد استخدامه يظهر لك العديد من الاختيارات وذلك لتعديل الاشتراك او التنقل بين باقات الانترنت المختلفة، او الغاء باقة نت فودافون.
و يمكنك الاحتفاظ بملف ورد بالمقالة و الاكواد للاطلاع في اي وقت من هنا.

طريقة الغاء باقة النت فودافون

  • يمكنك ذلك من خلال كتابة كود فودافون التالي نجمه 2000 نجمه 0 شباك #0*2000*.
  • الكود الغاء باقة النت فودافون يبدأ من النجمة * وينتهي بشباك #.

وتعتبر من أسهل الطرق الفعالة والصحيحة لإلغاء باقة النت فودافون الخاصة بالهواتف الذكية تكون عن طريق الكود، ويجب ادخال الكود لتظهر لك خيارات الإلغاء.

إلغاء الاشتراك في باقات فودافون المتنوعة سواء فودافون انترنت او الغاء الاشتراك في المكالمات لجميع باقات فودافون المتاحة، فانه يمكنك إلغاء اشتراكك في أي باقة من خلال الكود بكل سهولة او عن طريق الاتصال برقم موحد وذلك لمعرفة الانظمة المتاحة في فودافون والاختيار من بينها حيث يتم توضيح طريقة الكود وطريقة كيفية الاتصال بالتفصيل.

كود الغاء الاشتراك في باقة النت فودافون والتحويل من نظام لأخر

يمكنك الغاء اشتراكك في باقة فودافون عن طريق كود نجمة 880 شباك في حالة كنت على أي باقة من باقات فودافون فليكس.

وسوف يظهر لك الكثير من الاختيارات ويمكنك الضغط على 0 للمزيد ثم اختيار رقم 4 وهي تغير خطة اسعارك بعدها يتم الضغط على رقم 2 للتحويل ليظهر لك خطط اسعار فودافون الكارت او التحويل الي خطط أسعار اخرى.

من هذه الباقة ريح بالك كله بـ 14 قرش وحكاوي وريد، فقط يمكنك اختيار النظام المناسب لك، إذا كنت تريد عدم الاشتراك في أي من باقات فودافون المتنوعة قم باختيار نظام ريح بالك كله ب 14 قرش للمحاسبة ب 14 دقيقة او رسالة او ميجابايت.

كما يمكن إلغاء النظام الحالي من خلال معرفة الانظمة الاخرى بالتفصيل عن طريق اتصل برقم 880 واختار من بين الانظمة المتاحة لك، ويتم توضيح كل نظام وما يقدمه من دقائق او رسائل أو نظام المحاسبة وسعرها بالتفصيل، بالإضافة الي معرفة تكلفة التحويل الى الانظمة المختلفة يمكنك الاتصال ب 880 واتبع التعليمات للتحويل لأي نظام اخر.

وهنا جميع اكواد الغاء باقة النت فودافون وأيضًا طريقة الاشتراك في باقات الموبايل انترنت فودافون، كذلك كود الاستعلام عن المتبقي في باقة النت، وطريقة الغاء أو تجديد الباقة أو ترحيل المتبقي للشهر الجديد، كذلك معرفة سعر راوتر الانترنت الهوائي واسعار راوتر الـ USB في مصر بالتفصيل وتقدم شركة فودافون الكثير من الانظمة والعروض الجديد بعد إطلاق شبكة الجيل الرابع الفور جي في مصر.

طريقة الغاء باقة النت فودافون بالكود المختصر

أما عن طريقة الكود المختصر لـ إلغاء باقة النت فودافون فيمكنك ذلك عن طريق طلب نجمه 2000 نجمة 000 شباك #000*2000*.

مع العلم ان باقات الانترنت المقدمة من فودافون موبايل هي متاحة لجميع عملاء ڤودافون الكارت وكنترول وايزى وبزنس كنترول لمعرفة المزيد من المعلومات استخدام كود نجمة 2000 شباك *2000# أو كلم 800.

  وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول والانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like