الغاء باقة النت وى عن طريق خدمة الكود المختصر

يمكن إلغاء باقة النت وى من خلال الكود السريع التي توفرها لك الشركة، ويجب ان تدرك تماماً الاهتمام الكبير المنصب من قبل العملاء على الاشتراك في باقات وعروض خدمات We وهي الشبكة الرابعة المتواجدة اليوم في مصر.

وذلك بعد انطلاقها كجزء من شركة المصرية للاتصالات التي تم تأسيسها منذ عام 1854م باعتبارها في هذا الوقت خاصة بالخطوط الأرضية والتلغرافات.
و يمكنك الاحتفاظ بملف ورد بالمقالة و الاكواد للاطلاع في اي وقت من هنا.

باقة النت وى

ولكن أصبحت الشركة اليوم أحد عمالقة شبكات الاتصال بجانب العديد من الشركات الأخرى التي تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين، والتي تتمثل في:

  • TE Data وهي التي تقدم خدمات الإنترنت المرفقة للخطوط الأرضية.
  • Centra وهي الشركة الخاصة بإنتاجها للحاسبات الآلية.
  • Xceed وهي المسئولة عن تقديم خدمة العملاء لجميع كبار ورؤساء الشركات العالمية.
  • MERC تخصصت الشركة في تأسيسها للشبكات اللاسلكية أو المعروفة بالوايرليس.
  • وأخيراً شركة WE تلك المتعارف عليها اليوم بأنه الشبكة الرابعة الجوالات المحمولة في مصر.

بالفعل تجد أنه منذ انطلاقته تلك الشبكة وقد زاد إقبال الأشخاص عليها وذلك بسبب ما توفره من عروض وباقات متنوعة الإنترنت أو المكالمات، ولكن إذا كان يرغب البعض في الاشتراك في تلك الباقات قد يواجه أيضا البعض صعوبة في الغاء باقة we المشترك بها.

طريقة الغاء باقة النت وى we

في البداية يجب التنبيه أن هناك عدد متنوع من الباقات وى المختلفة التي تطلقها we ولذا لابد من المعرفة المسبقة في أي باقة تم الاشتراك بها وذلك لتختار كود الإلغاء المناسب والمخصص لها.

فعلى سبيل المثال إذا كنت مشترك في أحد باقات كنترول المختلفة سواء كانت “12-20-30-40-60″، فإنه في تلك الحالة لإلغاء الباقة تحتاج إلى إدخال الكود التالي على هاتفك نجمة 999 نجمة 01 نجمه 0 شباك *999*01*0#.

الاشتراك في باقة النت وى كنترول

لمعرفة المزيد عن أنظمة الكنترول تجدها في كل باقة تمنحك عدد من الوحدات المختلفة، عن طريقها يمكنك الاتصال بـ أي رقم سواء تابع لنفس الشبكة أو تابع لأي شبكة أخرى، كما يمكنك الاستفادة من هذه الوحدات ميجابايت وذلك للدخول على الإنترنت.

وإّذا كانت ترغب في الاشتراك في باقات كنترول، فإن باقة كنترول 12 تعطي 450 وحدة بتكلفة 12 ج شهرياً ويمكنك الاشتراك فيها من خلال الكود التالي نجمة 600 نجمه 12 شباك *600*12#.

ويمكنك استخدام نفس الكود وصولاً إلى باقة كنترول 60 والتي تمنح 3600 وحدة ويمكنك الاشتراك بها من خلال الكود التالي نجمة 600 نجمة 60 شباك *600*60#.

يمكنك من خلال الاشتراك بها أن تحصل على عرض مضاعفة لتلك الباقة وذلك بالنسبة للعملاء الجدد، كما أنها تمكنك من الاستمتاع بوحدات مجانية على الواتس آب مع كل باقة يتم الاشتراك بها.

إلغاء باقة النت وى

في حالة إذا كنت مشترك في أحد باقات we للإنترنت المختلفة يمكنك الدخول على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتحتاج إلى إلغاء باقة النت وى، يمكنك كتابة الكود التالي نجمة 999 شباك *999# وبعدها تتبع الخطوات المدونة وتقوم بـ اختيار باقة الإنترنت واختر من خلالها الغاء الباقة

وكما تجد أن تلك الباقات منها الباقات الأسبوعية واليومية والشهرية التي تمنح 25 ميجابايت كباقة يومية، وتبدأ الباقات الشهرية من 500 ميجابايت وصولاً إلى 20 جيجابايت.

ويمكن إلغاء باقة النت وى we التي سبق لك الاشتراك بها عن طريق الاكواد المختصرة وإن واجهت أي صعوبة يمكنك الاتصال مباشرة على خدمة الدعم الفني لشركة We أي الاتصال على 111 من الخطوط الأرضية، أو على رقم 0155

  وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول والانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like