الغاء كول تون فودافون باستخدام الكود المختصر بكل سهولة

إلغاء كول تون فودافون الكثيرون من مستخدمي خطوط الإتصال يتساءلون عن الكيفية التي يتم بها الغاء الكول تون التي تقوم بتقديمها شركة ڤودافون Vodafone وهي خاصية الكول تون عن طريق خدمة سريعة وسهلة تقوم بإلغائها خلال وقت سريع وبسيط، وذلك بعد أن يقعوا في خطأ التشغيل ويقومون بتفعيل هذه الخدمة أثناء إجرائهم الاتصال بأحد ما.

حيث تعد خدمة الكول تون من أحد الخواص التي تقوم شركة ڤودافون Vodafone بتقديمها لعملائها ولكن هذه الخدمة تقوم بسحب الكثير من رصيده الخاص ولذلك فهو يحتاج لواحدة من الطرق البسيطة التي تؤهله لكي يستطيع القيام بإلغاء تلك الخدمة خلال دقيقة واحدة وهو ما سوف نقدمه لكم في مقالنا اليوم.
و يمكنك الاحتفاظ بملف ورد بالمقالة و الاكواد للاطلاع في اي وقت من هنا.

كيفية الغاء كول تون فودافون

نقدم لك عزيزي القاريء أكثر الطرق البسيطة  حتي تستطيع الغاء كول تون فودافون لكي تتمكن من التخلص من تلك الخدمة المزعجة والمكلفة لك عن طريق عدة أكواد بسيطة نقوم بذكرها لك من خلال الخطوات التالية:

  • أن تقوم بالإتصال على خدمة العملاء على رقم 888.
  • وتضغط على الرقم الخاص بتواصلك مع خدمة العملاء.
  • وتخبر موظف خدمة العملاء التي تحدثك بأنك تحاول إلغاء تلك الخدمة لديك وتخبرها بكل المعلومات الخاصة بك من رقم هاتفك وكل ما تطلبه من معلومات أخرى.
  • عندما تصل موظفة خدمة العملاء للمعلومات الخاصة بك تقوم بإلغاء الخدمة الخاصة بك.

توجد طريقة أخرى لعملية إلغاء كول تون فودافون

وهي التي تتمثل في الخطوات الآتية:

تقوم بالبحث على شبكة المعلومات أو الإنترنت عن الكود الخاص بإلغاء كول تون فودافون، بعدها تدخل خدمة الكول تون لديك بالطريقة المكتوبة سواء حروف أو رموز تقوم بكتابتها بالتدريج، ثم تضغط ادخال على الرمز وتنتظر قليلا.

سوف ترى أنه قد وصلتك رسالة تخبرك بأنك قد قمت بإلغاء خدمة الكول تون لديك.

  • ومن الممكن أن تقوم بإدخال الكود تون الخاص بشركة ڤودافون *055*0# أو يمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء عن طريق التليفون الأرضي بواسطة الرقم 16888.
  • مع العلم عزيزي القاريء أن من فور قيامك بالتواصل مع خدمة العملاء فهو من واجبهم أن يقوموا بمحاولة تنفيذ الخدمة التي تطلبها منهم وإنهائها
  • إذا لم يستطع موظفو خدمة العملاء أن يقوموا بتنفيذ تلك الخدمة التي تطلبها منهم بإمكانك أن تقوم بالذهاب إلى أحد فروع شركة ڤودافون المتواجدة في كل أنحاء جمهورية مصر العربية ومحاولة إخبارهم بمشكلتك الخاصة ومن ثم يحاولون إجراء الخدمة التي تطلبها منهم ويقومون بحل تلك المشكلة الخاصة بك.
  • علما بأن شركة ڤودافون من أحد الشركات المعروفة في جمهورية مصر العربية وهي تتميز بكثرة العملاء الذين يتعاملون معها ويستفيدون بخدماتها الكثيرة التي تقدمها لهم سواء في خدمات استلاف الرصيد عندما يحتاجون له ولا يمتلكون المقدرة على الدفع حاليا، أو في حاجتهم إلى محادثة شخص معين
  • إن شركة ڤودافون تتيح لهم فرصة إرسال الرنات التي تجعلهم في تواصل مع غيرهم بدون أن يجدوا أي فرصة لذلك التواصل، كما أن شركة ڤودافون تهيء لعملائها خدمات حديثة ومتطورة تساعدهم وتفيدهم أكثر، كما أن تلك الخدمات تجعلهم يزدادون أكثر، حيث أن ڤودافون من أكثر الأماكن التي تقدم خدمات متنوعة.
  • من المميزات التي تقدمها ڤودافون للعملاء أنها تساعدهم وتقدم لهم تلك الخدمات بأكثر الطرق السهلة والسريعة من خلال تقديمها لأكواد قصيرة وسهلة الحفظ من الممكن أن تقدم لهم ما يحتاجونه سواء اتصال او اتلاف او معرفة رصيد أو غيره من الخدمات بواسطة أرقام ورموز بسيطة لا يمكن نسيانها او فقدانها بسهولة. 

إقرأ ايضاً : باقة فودافون للمكالمات والأنترنت كيفية تجديدها بالأكواد المختصرة

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول والانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like