باقات انترنت فودافون أفضل الباقات المنتشرة في عالم الاتصالات

تمثل باقات انترنت فودافون أحد أفضل الباقات المنتشرة للأنترنت وذلك يرجع إلى كون مؤسسة فودافون من اكبر المؤسسات في ميدان الاتصالات، والتي تقدم العديد من الباقات الهامة التي تتيح للزبائن القيام باختيار ما من الممكن أن يناسب احتياجاتهم اليومية، عن طريق إتاحة الكثير من الخيارات من الباقات المختلفة لتناسب حاجة كل فرد. و تقدر تحمل ملف المقالة الموضح فيه كل الباقات في ملف ورد علي جهازك و تطلع عليه وقت الحاجة من هنا.

ارخص باقات انترنت فودافون وكيفية الاشتراك

باقات انترنت فودافون مكالمات 15

يحتسب من أصغر الأنظمة في نظام فودافون فليكس، إذ يسمح ذاك النسق الى الزبون السيطرة على أربعمائة وحدة من وحدات المكالمات الى اي من الشبكات والخطوط الأرضية، على أن تكون الميجا الواحدة بتكلفة فليكس، وللإشتراك في النظام يمكن استخدام الكود #15*880*.

باقات انترنت فودافون فليكس عشرين

ثاني انظمة فودافون فليكس، وهو من الانظمة التي يفضلها الكثير من الأشخاص ذوي الإستخدام القليل للهاتف ، يتيح هذا النظام للمشترك أن يحصل على عدد 550 فيلكس  يتاح استخدامها في الاتصال والميجابايت، وللاشتراك في الباقة يمكنكم استخدام الكود التالي: #020*.

باقات انترنت فودافون فليكس خمسة وعشرين

يعطيك هذا النظام 800 فيلكس تستطيع استخدامها في المكالمات ووحدات الإنترنت أيضا، بحيث يكون ثمن الميجابايت مقابله فليكس واحد، ويمكن الإشتراك في هذا النظام لأولائك الذي يحتاجون إلى معدل استخدام متوسط لهاتفهم، وكود الإشتراك في الباقة هو: #25*880*

باقات انترنت فودافون فليكس ثلاثين

من انظمة فودافون المتميزة والذي يتيح للمشتري 1100 وحدة من الدقائق المجانية أو الميجابايت، ويمكن استخدام الكود التالي للاشتراك في الباقة #030*.

باقات انترنت فودافون فليكس خمسين

ستسح هذا النظام توفير 2200 وحدة فلكس يتم استخدامها في الدقائق أو الميجابايت، وكود الإشتراك في باقة فودافون فلكس خمسين هو: #050*.

 باقات انترنت فودافون فليكس سبعين

من الانظمة الهامة في فودافون فليكس، ويمكنك من شراء 3300 وحدة فيلكس وحدات الاتصال للدقائق أو الميجابايت والرسائل القصيرة، وهو نظام عالي الاستخدام ويمكن شراؤه عن طريق استخدام الكود التالي: #070*.

 باقات انترنت فودافون فليكس تسعين

تعد اكبر نوع من الباقات في منظومة فودافون فليكس، والتي تتيح للمشتري الحصول على 4400 وحدة من الدقائق والرسائل القصيرة والميجابايت، ويمكن استخدام الكود المختصر لشراء أكبر باقات نظام فودافون فلكس وهو: #090*.

باقات انترنت فودافون فليكس  التكميلية

تتيح شركة فودافون باقة فيلكس اضافية بعد نفاذ باقة فيلكس الأساسية وتتيح الاشتراك في باقة فودافون اكسترا 3 جنية: ذلك النسق الإضافي في فودافون مكالمات فليكس من الممكن أن يتيح للمشتري عدد ستين من الوحدات الإضافية التي يمكنه استعمالها، وللطلب شراء الباقة الإضافية يمكنك أن تستخدم الكود: #03*880*.

باقة اكسترا 5 جنيه المقدمة من فودافون

في ذاك الإطار الإضافي من باقات فودافون مكالمات من الممكن أن يشتري المشترك عدد 120 من الوحدات الإضافية عن طريق طلب الكود: #05*880*.

باقة اكسترا عشرة جنية المقدمة من فودافون

هناك أيضا باقة اضافية أخرى تم تقديمها من فودافون لعملائها وهي شراء ثلاثمائة وحدة اضافية، يتم الشراء عن طريق استخدام الكود: #010*880*.

فليكس الباقات اليومية المقدمة من فودافون

فيما يتعلق بالإطار اليومي من فليكس تقدم شركة فودافون نظامين من الممكن أن يتم الاختيار من ضمنهم  ويمكن أن نفرد الأنظمة المختلفة لفودافون كالتالي:

قيمة اشتراك 1.5 جنيه في فودافون

من الممكن أن يتم الالتحاق اليومي في منظومة فليكس بقيمة 1.5 جنية حيث تتيح لك نصف ساعة من الاستخدام المتواصل بلا حدود، يمكن استعمال هذه الوحدات ما بين المراسلات أو الدقائق المجانية أو الميجابايت.

 قيمة اشتراك 3 جنية في فودافون

يمكنك إضافة مئة وحدة عن طريق هذا النظام في رصيدك، يكمل استعمالها للرسائل أو الميجابيتس أو المكالمات، وفي حالة نفاذ وحداتك تتم محاسبتك بنظام ال 19 قرشا لكل الخدمات المقدمة من الدقائق او الرسائل أو الميجابايتس.

فليكس الباقات الأسبوعية المقدمة من باقات انترنت فودافون

يتاح لك الاختيار بين ثلاثة أنظمة هنا وهم:

  باقة عشرة جنيه من فودافون

من الباقات الأسبوعية التي من الممكن أن توفرها فودافون فليكس، والتي من الممكن أن تحتوى على ثلاثمائة من الوحدات يمكن استعمالها ضمن المراسلات القصيرة أو الميجابيتس، ويجب العلم أن تاريخ الانتهاء لهذه الباقة في خلال 7 ايام من تاريخ الإشتراك.

باقة 5 جنيه من فودافون

تتيح لك هذه الباقة 100 وحدة تستخدمها في الدخول على الإنترنت والاستمتاع بتصفح الشبكة العنكبوتية.

باقة 2.5 جنيه من فودافون

من أقل الباقات الاسبوعية التي من الممكن أن يكمل الاشتراك فيها، إذ أنه من الممكن أن يقوم العميل بالاشتراك فيها بعد نفاذ الباقتين الأخيرتين، ويتم منح المستهلك 45 وحدة يمكن استعمالها في المراسلات أو الميجابيتس أو غيرها.

كيفية تغييرخدمة الفليكسات  المقدمة من فودافون

طرق التغيير بين باقات فودافون المختلفة كالتالي:

خمسين فليكس: يمكن تغيير خمسين فليكس من والى عن طريق الاتصال بالرقم *880* ثم رقم التليفون ثم نجمة ثم خمسين ثم علامة الشباك بثمن خمسين قرش.

مائة فليكس: يمكن طلب *880* ثم رقم التليفون ثم نجمة ثم مائة ثم شباك بثمن 1 جنية (#مائة*880*).

150 فليكس: يمكن طلب الكود التالي: *880* ثم الرقم ثم نجمة ثم 150 ثم شباك بقيمة 1.5 جنية (#150*880*).

مائتين فليكس: يتم كتابة الكود التالي *880* ثم الرقم ثم نجمة ثم مائتين ثم علامة الشباك بسعر 2 جنية (#مائتين*880*).

أهم عروض باقات فودافون فليكس

  • فليكس عشرين تعطيك 550 فليكس بـ عشرين جنيه يمكن استخدام الكود #020*
  • فليكس ثلاثين تعطيك 1100 فليكس بـ ثلاثين جنيه عن طريق استخدام الكود #030*
  • فليكس خمسين تعطيك 2200 فليكس بـ خمسين جنيه من الكود #050*
  • فليكس سبعين تعطيك 3300 فليكس بـ سبعين جنيه من الكود #070*
  • فليكس تسعين تعطيك 4400 فليكس بـ تسعين جنيه بخصوص من الكود #090*

 تعرف ايضا علي

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول و الانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like