باقات موبايلي 75 طريقة الاشتراك و المميزات

باقات موبايلي 75 ريال

باقات موبايلي 75 ريال بالمملكة العربية السعودية تعد من أشهر باقات موبايلي المسبقة الدفع التي يتم البحث عنها كثيرًا وخاصةً عروض باقات موبايلي 75 التي تعتبر من أهم وأفضل باقات شركة موبايلي mobily الاتصالات السعودية التي توفر للعملاء الكرام مجموعة من الخدمات والعروض والأنطمة المتنوعة لذلك سوف نقوم بتوضيح اليوم جميع تفاصيل باقة 75 ريالا مسبقة الدفع الذي يعتبر عرضاً مميزاً من شركة موبايلى.

باقات موبايلي الجديدة 75 مسبقة الدفع

تكلفة باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع هو 75 ريالاً سعودي.
صلاحية الباقة لمدة 4 أسابيع من وقت الاشتراك في الْباقة
تمنحك باقة موبايلي 75 500 دقْيقة محلية لكافة الشبكات داخل العربية الْسعودية .
كما يحصل المشترك خلالها على مميزات منها 6 جيجا بْايت إنترنت، و توْفر لك الباقة 6 جيجا بْايت دخول لامحدود على منصات السوشيال ميديا ” مثل الفيسبوك و تويتر وواتس اب و الانستجرام.
من أجل تفعيل ْخدمة أو باقة موبايلي 75 ريال مسبقة الدفع للاستمتاع بأفضل عروض عن طريق إرسال رسالْة نصية قصيرة مضمنة 75 على رقم 1100 .
أما إذا كنت تريد إلغاء الْباقة فيمكن ذلك عبر إرسال رسْالة نصية قصيرة على رْقم 1100 واكتب بها 075 و سوف تأتي رسالة تؤكد إلغاء الاْشتراك في الباقة .
إذا كنت تلايد الاستعلام عن المزايا المتبقية فقط ارسل رساله نصيه قصيره تتضمن رقْم 4 على رقْم 1411.
أسعار الباْقة لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.
يتْم تجديد البْاقة من شركة موبايلي بشكل تلقائي و لكن يمكنك أن تلغي التجديد التلقائي ويمكنط ستخدام المزايا التي توفرها البْاقة حتي تنتهي صلاحيتها.

شروط الاشتراك و المميزات في باقات موبايلي 75 ريال

تلك الباْقات متاحة  لشرائح موبايلي فقْط وللعملاء المشتركين في الباقات مسبقة الدفع، ومعنى ذلك أنه لا يمكن للعملاء في بعض الباقات الأخرى مثل باقات المفوترة وبعضًا من باقات فله أن يستفيدوا من تلك الباقْات.
كافة باقات موبايلي مسبقة الدفع تتجدد بشكل تلقائي، كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي للباقة إذا أراد العميل في أي وقت ويستمر في استخدام المزايا حتى إنتهاء الباقْة ولكن في حالة نفاذ البيانات كلها ْيتم المحاسبة بتعريفة الْباقة الأساسية للخط، إِذْ أن الباْقات مسبقة الدفع من موبايلي هي خدمة إضافية ويجب على العميل الاشتْراك في باقة أساسية من موبايلي.
لا يمكنك أن تشارك البيانات الخاصة بتطبيقات السوشيال أو منصات التواصْل الاجْتماعي، وإذا كنت تستخدم خاصية بث بيانْات التطبيقات والبرامج الخاصة بالتواصل الإجتماعي (tethering data) فللأسف هذه الْباقة من موبايلي ليست متاحة على تلك الأنظمة.
إذا لم تقم بشحن الرصيد المطلوب في تاريخ التجديد فستفقد كل رصيد البيانات التي جمعته في الفترة السابقة، وإذا لم تشحن الرصيد اللازم لأي باقة من باقات مسبقة الدفع فستفقد كافة البيانات المرحله.
فيما يخص عْرض خصم 20% من موبايلي، فهو متاح إذا لم يكون العميل مشتركًا في عرض آخر.

باقات موبايلي مسبقة الدفع الاخرى

باقات موبايلي (30):
سعر البْاقة بـ 30 ريال تمتاز تلك البْاقة ب 100 دقيْقة مكالمات لكافة الشبكات المْحلية و1 جيجا بايْت لمواقع التواصل الاْجتماعي علة الانترنت إلى جانب 1 جيجابايت بيانات التطبيقات الأخرى لمْدة شهر مما يجعل منها باقة اقتصادية مناسبة لعملاء الشركة جميعاً، وللاشتراك قم بإرسال رْقم 30 على الرقم 1100 واستمتع بأفضل عروض من موبايلي.
باقات موبايلي (150) الجديدة:
سعر الباْقة ستكون 150 ريال تتميز تلك الباقْة إلى جانب بيْانات تطبيقات مواقع ْالاجتماعي علة الإنترنت الغير محدودة ب 2250 دقيقة لكافة الشْبكات المحلية وأيضًا 20 جيجا بايْت بياناْت تطبيقات أخرى مما يجعلها مميزة بدلاً من باقة موبايلي فئة (75) وباقة موبايلي 30، للاشتراك يمكن أن ترسل 150 إلى رقْم 1100 للاستمتاع بأفضل عروض.
باقة موبايلي (180) الجديدة مْسبقة الدفع:
سعر البْاقة بقيمة 180 ريال هي باقة توصي بها شرْكة موبايلي، حيث تتضمن على عدد ليس محدود من تطبيقات شبكات التْواصل الإجتماعي ودقائق إلى جانب 40 جيجا بايت بيانات تطبيقات app أخرى، من أجل الاْشتراك يمكنك أن ترسل 180 إلى رْقم 1100.
You might also like