برنامج احمد الشقيري الجديد في رمضان وآخر موسم للبرنامج

برنامج احمد الشقيري 

احمد الشقيري هو من أشهر الشخصيات التي عرفت بشكل كبير في الوسط الإعلامي، وقام بعمل برنامج منذ خمس سنوات ويسمى قمرة وبعد ذلك توقف قد هذا البرنامج خمس سنوات متتالية وقد شاهده عدد كبير من الشباب، ثم عاد بعد ذلك ببرنامج جديد هذا العام وهو احسان من المستقبل، ويتم عرض برنامج أحمد الشقيري الجديد على قناة ام بي سي مصر، وام بي سي الأولى، ولكن أحمد الشقيري من الشخصيات التي تسعد الناس والشباب خاصةً برؤيته وسماعه بكل ما يقدمه، ويتميز بأن جميع برامجه رائعة وهادفة أيضاً حيث تقدم كل ما يقدم للمجتمع النصيحة وتعليم القيم والأخلاق،و هو يوجد له الكثير من المتابعين والمشاهدين على مستوى العالم العربي وغير العربي.

شاهد حقيقة برنامج إحسان من المستقبل…..

برنامج “إحسان من المستقبل” سوف يتناول التكنولوجيا الحديثة وكيف سوف تسيطر على كافة…..

وبعض الناس قالو أنه سيأتي علي شاكلة برنامج احسان من الحرم أو برنامج احسان من المدينة

ركز أحمد مازن الشفيري في برنامجه الجديد في رمضان عام 2020 علي مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم وتطوير مهاراتهم واكتشاف معرفتهم بالعالم وبدورهم في جعله مكاناً أفضل.

ويعتبر الإعلامي أحمد الشقيري، واحدًا من أبرز الإعلاميين الشباب في الوطن العربي، حيث بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التلفازية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب.

  •  برنامج احمد الشقيري ام بي سي
  • برنامج احمد الشقيري الجديد
  • يقدمة احمد الشقيري

حياة أحمد الشقيري:

هو أحمد مازن الشقيري ولد في مدينة جدّة بالسعودية في 17 يوليو 1973.

ولِد أحمد مازن الشقيري لعائلة ثرية، وبفضل ذلك فهو قد قام باستكمال دراسته في الولايات المتحدة. حيث حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا. بعد تخرجه، عاد إلى بلده المملكة العربية السعودية، وقام بعدة مشاريع وأعمال خيرية.

اقرأ أيضاً: