تحديد مستوى أون لاين مجانًا من المعهد البريطاني

 

وجود منحة تحديد مستوى أون لاين مجانًا بالنسبة للغة الإنجليزية في هذا العصر يعد بمثابة فرصة لا تتكرر، خصوصًا إذا كانت من جهة موثوقة ومعتمد مثل المعهد البريطاني.

فلا شك أن اللغة الإنجليزية من أهم ما يجب أن يتمتع به الباحث عن عمل أو حتى الدارس، حيث لا غنى عنها في أي مجال، ولا يكفي القدر الضئيل من اللغة الذي تعلمناه في المدرسة للوفاء بالغرض.

اقرأ أيضًا : أهم 6000 كلمات انجليزي للحفظ لاتقان اللغة الانجليزية

لذا فإن المعهد البريطاني وهو منصة بريطانية تختص بالمنح التعليمية والثقافية- يمنحك فرصة مميزة ل تحديد مستوى أون لاين مجانًا عبر موقعه من هنا، وهي أول خطوة في إتقان اللغة الإنجليزية.

فبعد اجتياز الاختبارالموجود في هذا الرابط هنا، صرت تعرف مستواك في اللغة الإنجليزية، وبالتالي معرفة ما تحتاجه من مواد تعليمية ودروس وقنوات على الإنترنت لتعزيز هذا المستوى.

إجادة اللغة الإنجليزية هي بداية خطوات العثور على وظيفة مناسبة ومريحة لقدراتك، وبعد تحديد مستواك لن نتركك، فيمكنك مشاهدة هذه الدورة المجانية لتعليم اللغة الإنجليزية عبر اليوتيوب على هذا الرابط هنا.

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

اقرأ أيضًا: تعلم اللغة الانجليزية 40درس صوتي MP3 من اذاعة صوت امريكا Voice Of America

بعد تحديد مستوى أون لاين مجاناً عبر الرابط السابق فأنت بحاجة لعدة نصائح في بداية طريق تعلمك للغة الإنجليزية، منها:

1-مشاهدة الأفلام الأجنبية من أهم طرق صقل اللغة والنطق معًا، يمكنك مشاهدتها أولاً بالترجمة، ثم معاودة مشاهدتها دون ترجمة ومحاولة فهم ما يقوله الممثلون.

2- تخصيص ربع ساعة يوميًا لكتابة قطعة باللغة الإنجليزية ، وكذلك تخصيص وقت للتحدث باللغة الإنجليزية مع زميل لك.

3-قراءة إعلانات الوظائف باللغة الإنجليزية ومحاولة فهمها، وكذلك قراءة القصص والروايات المبسطة مثل روايات هاري بوتر أو قصص شيرلوك هولمز، لغتها بسيطة سهلة الفهم.

4-يمكنك الاستعانة في البداية بالكتب التي تحمل الترجمة على الصفحة المقابلة للفقرة الإنجليزية، حتى تعتاد أن تقرأ بدون هذه الترجمة.

5-تحميل إحدى تطبيقات النطق للكلمة المنتشرة عبر متجر جوجل، ويمكن تحميل إحداها من هنا

ما تحتاجه لتعلم اللغة الإنجليزية

أنت لست بحاجة إلا لقلم وورقة وذهن يقظ، يدون كل كلمة غامضة يراها أو يقرأها، يستعين بمعرفة نطقها الصحيح، يحفظ حروفها ومعناها وكل ما يتعلق بها.

بالطبع فإن تقدمك في اللغة الإنجليزية لن يتم بدون تحديد مستوى أون لاين مجاناً أولاً، وهذا ما يوفره المعهد البريطاني اليوم، فاغتنم فرصتك الآن ولا تجعلها تضيع.