تحميل المكتبة الإلكترونية في جميع التخصصات

كتب المكتبة الإلكترونية

يوجد العديد من الكتب في التخصصات المختلفة، وساهمت كتب المكتبة الإلكترونية المركزية في توفير المصادر و التخصصات و البحوث في تخصصات عديدة وأكثر من مليون مؤلف وكتاب داخل المكتبة، مثل تخصص علم النفس، ومجلدات وكتب لمجموعة من كتاب التخصص الأدبي والشعر و الهندسة، وتضم مكتبة الكتب في صورة pdf أكثر من 100 كتاب، في جميع مجال العلم من الطب أو الفيزياء و للهندسة و الاقتصاد وهناك مؤلف من العلوم الأخرى، ويضم مجموعة من الروايات وكتب الطفل التعليمية للنمو العقلي وغيرهم.

تحميل المكتبة الإلكترونية في جميع التخصصات

دعونا نتطرق الي العديد من الكتب لكلاً من ابراهيم الفقي – مصطفي محمود – عباس محمود العقاد – الشيخ العراوي – نجيب محفوظ – دوستفيسكي – و العديد من الروايات .

1. العديد من الكتب للدكتور ابراهيم الفقي:-

يضم كتب المكتبة الإلكترونية متجر الكتب و التخصصات المجانية رابط تحميل أهم كتب الدكتور ابراهيم الفقي العلمية و متاحة عدة من المجالات الأخرى مثل علم الطاقة الديناميكة الكهربائية للجهاز العصبي، والتي تم دراسة تلك التخصصات في أكثر من جامعة على مستوى العالم، فهو له مؤلفات في علوم الطاقة البشرية، والبرمجة اللغوية العصبية، إدارة الوقت، التنويم بالإيحاء وكتب أخرى عديدة يمكنك تحميلها من هنا.

2. العديد من تخصصات مصطفى محمود:-

ويعد دكتور مصطفى محمود من أشهر القامات المصرية التي نعرفها في تخصصات عديدة، حيث أنه  فليسوف وطبيب وكاتب مصري من ضمن الكتاب الكبار، درس و تخصص في الطب في المرحلة الجامعية وتخصص في الأمراض الصدرية، ثم تفرغ للبحث والكتابة و حل المسائل الفلسفية المعقدة في علم النفس وغيرهم خاصة في عصر الإنترنت في القرن الحادي والعشرين، تغطي كتبه ومؤلفاته مجالات كثيرة ومتنوعة فلسفية وطبية و الاجتماعية وغيرهم بما في ذلك مختلف مجموعات القصص والحكايات المسرحية والروايات و الأبحاث على نطاق واسع، ويمكنك الحصول على تلك المؤلفات من هنا.

3. العديد مؤلفات عباس محمود العقاد:-

تناول عصرنا الحديث في التعليم و المعرفة في المقررات و المواد مختلفة خلال سنواتنا الدراسية سواء في المدرسة أو الجامعة وغيرها، عرض للكتب والمؤلفات الأديب والمفكر والشاعر المصري العقاد متعدد التخصص، وقد ساهم كتاب والبحث الذي اتبعه في عمل تطور بالغ في الحياة الأدبية والسياسية، حيث يتم في هذا الرابط عرض جميع مؤلفاته مجاني، ويمكنك الحصول عليها من هنا.

4.العديد كتب الشيخ شعراوي:-

ليس هناك مسلم لا يبحث عن المؤلفات متعددة و المتعلقة بالشيخ شعراوي، تهتم جميع الأمم الإسلامية بالشكل العام بها حتى بعد أن ترجمت باللغة الإنجليزية أو العربية بشكل خاص بكتبه حول تفسير آيات القرآن الكريم وكذلك سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، يعتبر الشيخ شعراوي أحد علماء و رموز وعلامات كبيرة لديننا الاسلام الذي احتل وقتا لم يكن فيه رمزًا بارعًا آخر، ويمكنك تحميل كتب من تأليفه من هنا.

5.العديد من مؤلفات والتخصصات العالمية للأديب نجيب محفوظ:-

قامت بدراسة و تناولت تلك المكتبة الإلكترونية بناء على طلب العديد من الأشخاص التخصصات والمجلات عديدة التي كتب فيها الأديب الراحل نجيب محفوظ المجموعة من الكتب والمؤلفات الداخلية وكل النظريات الأدبية التي تناولها سواء للتحميل أو التدريس بهذا المجال بجميع كليات الأداب والإعلام، وتوفر لك هذه المكتبة طرق حفظ تلك المؤلفات بصيغة pdf من هنا.

6.العديد من الكتب لدستويسفيكي وأجاثا كريستي:-

يقوم الموقع بعرض أنواع عديدة من كل التخصصات لهم في تخصص الإرشاد النفسي والإثارة والتشويق وغيرهم، و جاء تناوله لها بجميع صيغ الحفظ والتحميل ومترجمة لعدة لغات أيضاً، لذا لكتب المكتبة الإلكترونية دور كبير في تغذية عقل الإنسان بالمعلومات المطلوبة، ويمكنك الحصول على مؤلفات دستويسفيكي من هنا، وكذلك أجاثا كريستي من هنا.

7.العديد من كتب المكتبة الإلكترونية في قسم الروايات:-

العمل بهذا القسم من المكتبة يضم أكثر من عشر آلاف من الروايات مختلفة اللغة، وتغطي جميع الثقافات وكذلك تحتوي على أقسام لتلخيص الكتب والمؤلفات ويجب الإشارة إليها في أن لها فوائد متعددة في التعرف على ثقافات الشعوب الأخرى، ويمكنك الحصول عليها من هنا.
You might also like