تحميل اوفيس 2010 كامل مع الكراك مجانا

تحميل اوفيس 2010 كامل مع الكراك يعد تحميل اوفيس 2010 Microsoft Office كامل مع الكراك أمر ضروري للعديد من المستخدمين حيث يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج المستخدمة في مختلف المجالات ، فلا يمكنك أن تفتقر إليه فبرنامج واحد من برامجة وهو مايكروسوفت وورد microsoft word يمكنك من كتابة رسائل نصية و ملاحظات يومية و تصميم جداول دراسية وجداول فعلية لتنظيم وقتك بسهولة يساعدك استخدامه في تغيير شكل الخط وحجمه ولونه وخلفيته وإضافة بعض الصور إلى المستند.

كيفية تحميل اوفيس 2010 كامل مع الكراك مجانا

١- تأكد من اتصال جهاز الكومبيوتر الخاص بك بالانترنت قبل البدء في تحميل حزمة أوفيس 2010 عربى كامل download microsoft office
٢- قم بالضغط  هنا لتتمكن من تحميل برنامج اوفيس 2010 كامل مع السيريال ” كراك تفعيل تطبيق الاوفيس office ” عربي برابط مباشر و مجاناً مدي الحياة
٣- عليك الانتظار بضع دقائق حتي يتم اكتمال تنزيل و تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس office كامل عربي
٤- عليك تثبيت ” إتمام تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010″ كامل علي الجهاز وإتمام عملية التفعيل ثم البدء في عملية تشغيل اوفيس 2010 كامل عربي microsoft office

أبرز مميزات تحميل برنامج Microsoft office 2010 كامل

1- تحويل النص إلى رسوم بيانية: يوفر مايكروسوفت Word microsoft 2010 عربي مزيدًا من الخيارات مجانا لزيادة التأثير المرئي للمستند. ما عليك سوى كتابة قائمة نقطية ، ويمكنك الاختيار من بين العشرات من رسومات SmartArt® الأخرى لإنشاء مخططات مذهلة ، واستخدام SmartArt يحول النص الأساسي باستخدام الرموز النقطية إلى صور جذابة التي يمكن أن توضح أفكارك بشكل أفضل.
2- يوفر موقعًا مركزيًا لتخزين جميع المعلومات والبيانات الموجودة في أي حزمه Microsoft Office 2010 كامل ، ويمكن تخزين كل المسارات والملفات التي تم تحريرها في أي إصدار من إصدارات برامج Office 2010 في مكان واحد.
3- برنامج اوفيس microsoft office 2010 عربي متوفرة الآن فية أداة لقطة الشاشة، سوف يلتقط هذا الجهاز تلقائيًا لقطات شاشة في حال التشغيل والأمر
4- إنشاء ملفات PDF: تتضمن كل برامج اوفيس Office 2010 عربي وظيفة “إنشاء ملف PDF” ، ما عليك سوى النقر فوق هذه الوظيفة لمساعدتك في حفظ المستند بتنسيق PDF.

انواع برنامج اوفيس 2010

عند تحميل اوفيس ٢٠١٠ كامل نجد نسختين من التطبيق ” أداة اوفيس ”
١- نسخه مايكروسوفت اوفيس ٣٢ بت “32 bit ” كامل
٢- نسخة مايكروسوفت اوفيس ٦٤ بايت ” 64 bit ” كامل
قم بتحميل نسخة برنامج اوفيس عربي من مايكروسوفت المتوافقة مع الجهاز الخاص بك

مزايا تحميل اوفيس bit 64 Microsoft 2010

تحميل اوفيس 2010 كامل مع الكراك بالمقارنة مع أجهزة 32 بايت ، عادةً ما يكون لدى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بإصدارات 64 بت من ويندوز Windows لديها المزيد من الموارد ، مثل طاقة المعالجة والذاكرة. مقارنة بتطبيقات 32 بت (حتى 18.4 مليون بيتابايت) ، يمكن لتطبيقات 64 بايت الوصول إلى ذاكرة أكبر. لذلك ، إذا كان السيناريو الخاص بك يحتوي على ملفات كبيرة و / أو يستخدم الكثير من البيانات ، وكان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بإصدار 64 بايت من Windows ، فإن اوفيس office ٦٤ هو الاختيار الانسب
يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس ٦٤ office ايضا افضل في حال كنت تستخدم ملفات و مستندات إكسل كبيرة الحجم والتي تحتوي على جداول كثيرة ومعقدة ومليئة بالعمليات فإن الإختيار الأنسب سيكون هو تحميل اوفيس office 64 بايت كامل .
يمكنك تحميل وتفعيل نسخة برنامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office عربي كامل من مايكروسوفت ٦٤ بايت برابط مباشر و مجانا من هنا

إقرأ ايضا :

تحميل برنامج تيم فيور 

تطبيقات مجانيه لضغط الصور 

مزايا تحميل اوفيس bit 32 Microsoft 2010

تحميل اوفيس 2010 كامل مع الكراك إذا كان المستخدمون في مؤسستك يعتمدون على ملحقات اوفيس عربي الموجودة (مثل عناصر تحكم ActiveX أو الوظائف الإضافية لجهات خارجية أو الحلول الداخلية المستندة إلى الإصدارات السابقة من اوفيس أو إصدارات 32 بايت من البرامج التي تتفاعل مباشرة مع اوفيس Office ) ، فمن المستحسن أن تقوم بتثبيت اوفيس microsoft office 2010 32 عربي كامل بايت للجهاز يعمل الكمبيوتر الشخصي على تشغيل أنظمة تشغيل Windows 32 بايت و 64 بايت المدعومة.
يمكنك تحميل وتثبيت وتفعيل نسخة برنامج مايكروسوفت اوفيس عربي كامل من مايكروسوفت ٣٢ بايت مع الكراك برابط مباشر و مجانا من هنا

طريقة تثبيت برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 على الكمبيوتر

تحميل اوفيس 2010 كامل مع الكراك هناك سبع خطوات لكي نتمكن من تثبيتة و تفعيلة
١- بعد اكتمال التنزيل لبرنامج اوفيس كامل microsoft office ، اضغط على أيقونة التطبيق الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يتم فتحه ، ثم اتبع الخطوات التي تمكنك من تثبيته.
٢- ستظهر لك شاشة تثبيت البرنامج ” اوفيس ٢٠١٠ عربي كامل ” بعد اكتمال خطوات تحميل اوفيس ٢٠١٠ كامل ، انقر على المربع الموجود أسفل الشاشة ، ثم انقر فوق كلمة “متابعة” ، وبعد النقر ستجد العديد من قوائم تثبيت التطبيق ” اوفيس عربي كامل ” تظهر ، وانتظر حتى يكتمل التثبيت اوفيس عربي كامل مجانا
٣- سيطلب منك النظام إعادة تشغيل الجهاز لإتمام التثبيت اوفيس كامل ، وبعد إعادة تشغيل الجهاز وإعادة فتحه يرجى اتباع الخطوات المتبقية لإكمال التثبيت وفتح البرنامج اوفيس ٢٠١٠ بسهولة.
٤- ستنتقل إلى مجلد اوفيس Microsoft Office 2010 ، ثم تضغط على كلمة “Settings” ، ستفتح أمامك نافذة ، وفي أسفل الشاشة أو النافذة مكتوب بأنني أوافق على الشروط من هذه الاتفاقية. ، انقر فوق المربع الموجود بجانبه ، ثم انقر فوق متابعة تحميل اوفيس ٢٠١٠ .
٥- – ستظهر نافذة أخرى بخيارين: (التثبيت الآن – مخصص) ، نختار التثبيت لبرنامج اوفيس الآن لإكمال التثبيت ، وبعد ذلك ستظهر نافذة التثبيت وننتظر حتى يكتمل.
٦- بعد اكتمال التثبيت ، سنجد نافذة أخرى تظهر لك تثبيت اوفيس Office 2010 كامل ، مكتوبًا تحتها كلمة “إغلاق” ، اضغط على كلمة “إغلاق” ، ثم ننتقل إلى مجلد البرنامج مرة أخرى. قم بكسر المفتاح ، حدده واستخدمه كنسخة.
٧- الخطوة السابعة: -هذه هي الخطوة الأخيرة ، نفتح برنامج اوفيس Office Word ، ستجد نافذة ، تحتاج إلى وضع كراك أو مفتاح تنشيط لتنشيط البرنامج ” اوفيس ” والاستمتاع بوظائفه المختلفة.

إقرأ ايضا :

تحميل برنامج الواتس اب