تحميل تطبيق اختبار القران الكريم مجانا برنامج سبر

تطبيق اختبار القران الكريم

اختبار القران الكريم , لأن القرآن الكريم هو أول شيء يجب أن يقرأه أي مسلم ويعرف عنه كل المعلومات التي تتوفر عنه، فلماذا نقرأ ونعرف عن الكثير من الكتب الأخرى والكتّاب الآخرين، ونترك كتاب الله سبحانه وتعالى والذي فيه نجاتنا وخريطة لطريقنا سواء في الدنيا والآخرة، لذا فإن اختبار القرآن الكريم هو اختبار هام للغاية لكي تعرف من خلاله أين أنت من القرآن؟ وهل تمتلك معلومات كافية عنه؟ أم أنك تحتاج لاكتساب المزيد؟ كل هذا من خلال اختبار القرآن الكريم الذي نقدمه لك والذي يتكون من أسئلة عبارة عن معلومات خاصة بالقرآن فإن كنت تعرف هذه المعلومات بالكامل، فسوف تحصل على الدرجة الكاملة في هذا الاختبار، أما إن كانت معلوماتك غير كافية فإن الاختبار سيخبرك بما ينبغي أن تفعله، والأسئلة تتدرج في مستواها بين المستوى السهل والمتوسط والصعب، وتأكد أنه مهما كان مستواك فسوف تستفيد من اختبار القرآن الكريم حيث ستكتسب معلومات عبر أسئلته والتي ستجعلك تبحث على الإنترنت لتكتسب معلومات أكثر، كما أنه فرصة لتتأكد من مدى صحة معلوماتك عن القرآن الكريم.

تحميل تطبيق اختبار القران الكريم مجانا برنامج سبر

برنامج سبر للقرآن الكريم
يساعدك هذا البرنامج على اختبار مدى حفظك للقرآن الكريم
خطوات الاستخدام
1 – اختيار السورة أو الصفحات المراد إجراء الاختبار بها
2 – سيطرح عليك البرنامج أسئلة تطلب منك الإكمال من آية معينة حيث يتم اختيار هذه الآية عشوائيا
3 – عند الانتهاء من السبر سيخبرك البرنامج بالنتيجة وسيقوم بحفظ نتائج الاختبارات ضمن قائمة يمكن العودة إليها لاحقا

تطيع تحميل التطبيق مجانا APK او من Google play من الرابط التالي 
او من الرابط التالي  

قواعد وإرشادات لعمل اختبار القران الكريم بشكل صحيح

عدد أسئلة الاختبار: ستجد في اختبار القرآن الكريم مجموعة من الأسئلة يصل عددها إلى 10 أسئلة، وحرصنا كل الحرص أن تراعي هذه الأسئلة كافة المستويات بخصوص المعلومات عن القرآن الكريم، لذلك يمكنك أن تقوم بهذا الاختبار وتجيب عن كل الأسئلة دون أن تقوم بترك أي سؤال من الـ 10 أسئلة مهما كان السبب، فذلك لن يجعلك تحصل على أي نتيجة

وقت إجابة الاختبار: وقت الإجابة يرجع إليك أنت، فيمكنك أن تأخذ الوقت الكافي الذي تراه أنت مناسب لعمل اختبار القرآن الكريم، فهذا الاختبار يعتمد على معلوماتك، لذا فالمهم هو أن لا تستعين بأي وسيلة أخرى غيرك أنت أثناء عمل الاختبار، يمكنك أن تنهيه في دقائق أو ساعات، المهم أن تجيب وفقًا لمعلوماتك الحالية، ولكن على الأغلب الاختبار لا يحتاج إلى لبضع دقائق وحسب.
إقرأ أيضاً :
You might also like