تحميل كتاب اكستاسي pdf عبد الهادي العمشان وابرز الاقتباسات ملخصة

تحميل كتاب اكستاسي pdf

تحميل كتاب اكستاسي عبر موقع مجتهد ، حيث نوفر لك من خلال هذا المقال، إمكانية تنزيل هذا الكتاب المفيد بصيغة pdf ،

تحميل كتاب اكستاسي pdf

نبذة حول الكتاب:

يعود تأليف كتاب اكستاسي المفيد ل عبد الهادي العمشان، حيث يحتوي هذا الكتاب على مجموعة كبيرة، من الحكم والنصائح، التي تساعدك على معاملة الحياة بصورة صحيحة، حيث إنتهج الكاتب إسلوب عرض الأفكار من خلال كلمات قليلة معبرة، ترتبط بالواقع الذي نعيشه جيداً.
كما ويقدم عبدالهادي تجارب الحياة، من خلال  أسلوب رائع مُلهم، وملفت للإنتباه، خاصة وأن محتواه مكتوب بـ اللون الابيض، مع توحيد لون الصفحات ب الأسود، مما يُعطي شكل راقٍ فريد، ويعتبر اكستاسى من الكتب الغنية بالمعلومات والتوجيهات المفيدة في هذا العالم.
وبسبب شكلهِ المختلف، والذي يعتبر أحد أسباب إنتشار هذا الكتاب، يكون من الممتع بالنسبة ل العديد من  الناس قراءة محتوى  كتاب اكستاسي بطريقة ممتعة، خاصة الّذين عادةً ما يقرؤون هكذا محتوى.
وعمِد عبد الهادي العمشان “المؤلف”، على توضيح سبب هذا الشكل المختلف، الذي ظهر عليه كتاب اكستاسي حيثُ قال في البدايـة، أريد أن أُظهِر للعالم كيف يمكن ل الظلام أن يكون في بعض الأحيان جميلا»، ومن هنا تأتي فكرة الكتاب ولونه الاسود الذي جذب عدد كبير من الاشخاص.
ويحمل  كتاب اكستاسي ل عبد الهادي العمشان، مجموعة من نصائح وتجارب شخصية، فكل يومٌ في الكتاب يدور حول المراحل الّتي نمر بها مرّة واحدة على الأقل في حياتنا، ف كتاب اكستاسي ل العمشان، يحتوي على سلسلة يعبّر عنها الكاتب من خلال الرسوم التوضيحيّة و الفنّية، إنّها للأشخاص الّذين يحبّون السماح لمخيّلتهم أن تنطلق لأبعد الحدود، كتاب اكستاسي سوف يُلهِم الناس الّذين عادةً لا يقرؤون الكتب، وهذا الهدف الذي عمِل عبد الهادي العمشان، على الوصول اليه.
هكذا يبدأ عبد الهادي العمشان كتاب اكستاسي،  وهو عبارة عن مجموعة نصائح  على مدار  65 يوم في كل يوم نصيحة و معها تحفيز و توضيح  ما تحتوي من معنى وتجارب والكتاب مدعم باللغتين العربية  واللغة الإنجليزية.

مجموعة من إقتباسات كتاب اكستاسي لـ العمشان

وهنا جرّب أن ترى الحياة من خلال عيونِ شخصٍ محاط بالظلام منذ البداية.” لكتاب اكستاسي”
1.هذا هو عالمي من كتاب اكستاسي pdf
ويدورهذا اليوم حول من انا وما الأشياء التي يجب عليك فعلها، وما الذي يجب علينا ان نعرفة ونتعلمه مما يدورُ حولنا، ومالذي يجب علينا إتخاذه من النصائِح والتجارب الشخصية.
2-لا تحاول ان تغير الناس ” كتاب اكستاسي pdf “
فقط مارس الحب معهم، وارتبط ممن حولك برابط الحب، لانهُ الوسيلة الوحيدة للتأثير على الاخرين.
3.لا تكسر قلبا يعتبرك كنزا ثمينا ” كتاب اكستاسي pdf “
4. الرجال لديهم مشاعر ايضا ” كتاب اكستاسي pdf “
ويتحدث عبد الهادي العمشان هنا عن حقيقة مشاعر الرجال ولماذا هو لا يتم إظهارها بشكل بارز مثل النساء. تحميل كتاب اكستاسي pdf ل عبد الهادي العمشان، في الأسفل.
5.هي مجرد قطعة ورق ولكنها قادرة علي السيطرة علي الجميع!
يتحدث هنا العمشان حول المال وكيف اصبح وسيلة للوصول لاغلب الاشياء وقتل المتعة في حاجات عدة.

تحميل كتاب اكستاسي pdf

تستطيع تحميل اكستاسي بصيغة pdf من خلال الروابط المذكورة في الاسفل، او من هنا، و ننصحك بأن لا تفوت فرصة تحميل كتاب إكستاسي أحد أفخم الكتب شكلًا.

تحميل كتاب إكستاسي

اكستاسي هو كتاب يحتوي على مجموعة كبيرة من التوجيهات التي قدمها عبد الهادي العمشان، كما يعتبر من الكتب الثرية بالعلم و المعرفة و يحتوي على الخبرة الحياتية.
إقرأ أيضاً :
تحميل رواية اكستاسي pdf
يمكنك قراءة المزيد من المقالات من ملخصات الكتب من هنا، مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد، بالاضافة الى كتب اخرى  بصيغة  pdf ، والمزيد من الكتب في مجالات اخرى.
You might also like