ملخص وتحميل كتاب كن لنفسك كل شيء PDF للمؤلف عمار الشمري – مجتهد

الكاتب عمار الشمري يعرض أفكاره و عصارة تفكيرة عن كثير من الأمور المختلفة علي هيئة أشعار فتقرئها و لا تمل منها و تحب أن تقرأ المزيد منها حتي انه عند قرائتك للكتاب تتسائل عند قرائتك للكتاب لا تعرف هل هو تنمية ام هو كتاب أشعار  , في كتاب كن لنفسك كل شيء يوضح عمار الشمري ان الانسان ما هو الا تجارب مختلفة و مواقف مع الأيام و ان الشخص الذكي هو من يستطيع التعلم من اخطائة و التعلم من عثراته و عثرات غيره للنهوض بنفسه لمكانه أفضل مما هو فيها فلا يوجد أسباب تجعلك تضغط علي ذاتك و تضع أعباء علي نفسك الي ان تصل بها للكئابة او الاحساس بالضعف.

المواقف المختلفة في حياتك و حياة غيرك اجعلها مقياس لك لتتعلم كل جديد في حياتك و كن انت المستفيد من هذا المقياس بعيداً عن المشاعر السلبية التي نشعر بها عن الفشل او عدم ادراكنا للوصول لأمر ما.

تحميل كتاب كن لنفسك كل شيء  للمؤلف عمار الشمري pdf :

النجاح يأتي بعد ذلك بقرار و موقف ثابت منك لتنهض بنفسك من المواقف المختلفة لتخوض معارك الحياة و المواقف اليومية حتي تستطيع ان تصل بنفسك للنجاح و النضح المنشود الذي ترغب به.

الكتاب كن لنفسك كل شئ يحتوي علي عديد من النصائح عديد من التوضيحات و الكلام الملهم علي هيئة اشعار و بشكل ممتع بعيد عن الملل

تقدر تحمل كتاب كن لنفسك كل شيء من هنا

 

إقرأ أيضاً : 

 ملخص و تحميل كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم pdf – مجتهد

أفضل 12 كتب تنمية بشرية و كتب تطوير الذات لتغير تفكيرك و سلوكك للأفضل – مجتهد

You might also like