تعرف على أفضل مواقع التورنت

مواقع التورنت هي ما يبحث عنه الأشخاص في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد غلق العديد من المواقع التي كانت تعمل على توفير أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، والموسيقى وغيرها من العروض الترفيهية.

حيث أن في الأعوام المؤسسات المسئولة عن حقوق النشر بحملة قوية ضد مواقع التورنت، وذلك لحماية حقوق نشر الأفلام والمسلسلات في العالم، إلا أن هناك بعض المواقع الموثوق فيها، واستمرت في العمل، والوقوف ضد هذه الحملات.

أفضل مواقع التورنت

في ظل القلق وإغلاق العديد من مواقع التورنت، تبقى أفضل وأحسن مواقع يستطيع المستخدم تحميل الملفات منهم بأمان:

موقع TorLock

يشتهر هذا الموقع بتوافر الملفات عليه بجودة ممتازة، ويعد أفضل موقع يمكن للمستخدم تحميل أفلام الأنمي منه، كما يحتوي على العديد من الملفات الأخرى، مثل الأفلام، المسلسلات، الموسيقى، والألعاب.

ويضع هذا الموقع ملفات التورنت الحقيقية، حيث إنه رصد جائرة دولار مقابل كل ملف غير حقيقي أو غير أصلي يقابله المستخدم اثناء تحميله للملفات، وذلك لأثبات مصداقية الموقع للمستخدمين.

يذكر أن هذا الموقع تم إنشاءه عام 2010، وعليه أكثر من 4 مليون ملف تورنت، كما إنه محظور في دول أستراليا، الهند، المملكة المتحدة. يمكنك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط https://www.torlock2.com

موقع LIMETORRENTS

يتميز هذا الموقع بسهولة وسلاسة التعامل معه، حيث إنه يتمتع بواجهة سهلة وممتعة، كما إنه يعتبر من أكبر مواقع التورنت، حيث إنه يحتوي على ما يقارب من المليون ملف تورنت، وهذه الملفات متنوعة بين الأفلام، المسلسلات، الموسيقى، والكتب الإلكترونية. ولكن هناك بعض الصعوبة في الوصول إلى

تم إنشاء هذا الموقع عام 2009، ومحظور في دول أستراليا، إنجلترا، فرنسا. يمكن الدخول إلى هذا الموقع من هنا https://www.limetorrents.info

موقع The Pirate Bay افضل مواقع التورنت

هو من أكبر وأشهر مواقع التورنت على الاطلاق، حيث أن هذا الموقع قد تم إنشاءه من 15 عام، وتم غلقه وفتحه العديد من المرات، ويتخصص الموقع في الملفات الخاصة بالبرامج التليفزيونية، الأفلام، المسلسلات، والألعاب.

يذكر أن هذا الموقع تم تأسيسه عام 2003، ومحجوب في العديد من الدول منها: أستراليا، الصين، فرنسا، إيطاليا، ماليزيا، السعودية، الكويت، الامارات، وتركيا.

يمكنك الدخول إلى هذا الموقع من هذا الرابط https://thepiratebay.org

موقع 1337X

تم تأسيس هذا الموقع عام 2007 وقد اثبت نفسه في وقت قصير جدا، ويحتوي الموقع على قائمة أفلام كبيرة، بجانب بعض الروابط للبرامج التليفزيونية والمسلسلات، والموسيقى، يتميز الموقع بتوفير أداة بحث متطورة، تساعدك على الوصول إلى الملفات في أسرع وقت.

الموقع محظور في بعض الدول مثل: استراليا، إنجلترا، النمسا، يمكنك الدخول إلى الموقع من هذا الرابط https://1337x.to

موقع Zooqle

من أكثر المواقع أمانا في تحميل ملفات التورنت، ويشتهر هذا الموقع بملفات تحميل الألعاب أكثر من الملفات الأخرى، كما أنه يتميز بالسرعة في التحميل، ويصنف هذا الموقع من أفضل المواقع وأكثرها في تحميل الألعاب، كما يحتوي الموقع على أداة بحث متطورة تساعد المستخدم في الوصول إلى الملفات التي يبحث عنها بسهولة.

يحتوي الموقع على أكثر من 3 مليون ملف تورنت، ويتوقع له أن يصبح أقوى وأفضل مواقع التورنت في الفترة المقبلة، كما يتميز أنه متاح لجميع الدول، ولا يوجد عليه حظر من أي دولة في العالم.

يمكن الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط https://zooqle.com

موقع RARBG

يحتوي هذا الموقع على العديد من قوائم أشهر ملفات التورنت، حيث أنه يحتوي على قائمة لكل نوع من الملفات، مثل قوائم أحدث وأفضل الأفلام، وقائم للمسلسلات، وقائمة أخرى للألعاب.

تم تأسيس الموقع عام 2008، وتم حظره في عدد من البلدان مثل إنجلترا، بلغاريا، الدنمارك، والبرتغال. يمكن الدخول إلى هذا الموقع من هذا الرابط https://rarbg.to/index70.php

موقع Torrentz2

هو النسخة الاحدث لموقع Torrentz الشهير، والذي يشتهر بتوفر أفضل وأحدث قوائم الأغاني الأجنبية، يحتوي على أكثر من 61 مليون ملف تورنت، مما جعله أحد أكبر مواقع التورنت في قاعدة البيانات الخاصة به، ويحتوي أيضا على ملفات تورنت للأفلام.

يمكن الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط https://torrentz2.eu

موقع TorrentDownloads

يمتلك هذا الموقع تقنية التفريق بين الملفات التي تعمل والملفات المزيفة، لذلك من النادر جدا أن يقابل المستخدم ملف تورنت مزيف على هذا الموقع، كما يتميز الموقع بأنه مرتب بشكل كبير جدا، مما يساعد المستخدم على الوصول إلى الملفات بسهولة ويسر.

يحتوي الموقع على قاعدة بيانات كبيرة، تحتوي على الألعاب، الأفلام، البرامج التليفزيونية، الكتب الإلكترونية، الموسيقى، وغيرها من الملفات الأخرى.

أفضل برامج تحميل تورنت

ولكي يستطيع المستخدم الاستفادة من ملفات التورنت، عليه اختيار أفضل برامج التي تساعده في تحميل الملفات، فتعمل هذه البرامج على تحديث نفسها أول بأول لكي لا يتم حجب خدماتها عن المستخدمين.

  • برنامج تورنت Utorrent: هو من أكثر البرامج انتشارا في مجال ملفات التورنت، حيث أنه أمن في الاستخدام، كما تستطيع من خلاله أن تحمل ملفات التورنت ذات الروابط المباشرة، كما تستطيع من خلاله البحث عن الملفات التي تريديها، وأن تبدأ التحميل بسهولة.
  • برنامج Bittorrent: وهو من أفضل برامج التورنت الموجودة حيث اننه يتبع شركة تكنولوجيا الموجودة في سان فرانسيسكو، حيث يستخدمه حوالي 160 مليون شخص كل شهر.

استخدام برامج ال VPN عند استخدام مواقع التورنت

ينصح باستخدام برامج ال VPN عند استخدام مواقع التورنت، وهذه البرامج تعمل على تغيير الرقم الخاص بالكمبيوتر الشخصي بك، لتفادي حجب الموقع عنك.

  • يحميك من الحظر: وذلك من خلال الشبكة الافتراضية التي يصنعها لك برامج ال VPN والتي تجعلك تستطيع أن تتصل بالعديد من شبكات الدول الأخرى.
  • يعمل على إخفاء الهوية: يعمل برامج ال VPN على إخفاء هوية المستخدم، حيث إنه يشفر الاتصال الخاص بك، ويحفظ بياناتك الخاصة من المشاركة، ويعمل على اتصالك بالموقع عن طريق خوادم غير صحيحة، للاحتفاظ ببياناتك الشخصية،
  • استغلال اقصى سرعة: يعمل مواقع ال VPN على إعطاء أفضل سرعة لك، حتى إذا كانت شركة الانترنت تكون متحكمة في سرعة معينة، فعندما يعطى لك شبكة افتراضية، تجعلها تتحكم في نسبة السرعة التي تعمل على تحميل الملفات الخاصة بها، مما قد يجعلها تصل إلى اعلى سرعة ممكنة، لتستطيع تحميل الملفات التي ترغب فيها في دقائق معدودة.

مميزات التحميل من مواقع التورنت

ويذكر أن التحميل من مواقع التورنت له العديد من المميزات، وهي التي تجعل الاقبال عليه كبير من المستخدمين، ولذلك لأن تحميل ملفات التورنت لا يتأثر بفصل الأنترنت، أو بانقطاع التيار الكهربائي، فهو يعمل على الحفظ أوتوماتيكيا، وعند بدء الجهاز مرة أخرى يعمل على الاستمرار وعدم تحميل الملف من البداية، كما يمكن تحميل الملفات كبيرة الحجم والمساحة وانت تشعر بالأمان.

كما تعمل مواقع التورنت على توفير قوائم مكونة من أحدث الأفلام السنيمائية، والمسلسلات، والبرامج التليفزيونية، والألعاب، والموسيقى فور صدورها الرسمي، مما يجعل عليه اقبال كبير من المستخدمين الذين يفضلون متابعة كل ما هو جديد. كما تحرص مواقع التورنت على تحديث نفسها أول بأول لمكافحة محاربة الشركات لها.

إقرأ أيضاً : تعرف على خطوات إنشاء حساب على امازون
وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات من إنشاء حسابات من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like