تعرف على اسعار باقات الانترنت من شركة تي داتا

تعرف على اسعار باقات الانترنت من شركة تي داتا

نقدم لكم اسعار باقات الانترنت التي تقدمها شركة تي داتا، التابعة لشركة المصرية للاتصالات التي تعرف باسم We حالياً، وتعد شركة تي داتا من كبرى الشركات المقدمة لنظام باندويث أو ما يعرف بمعدل نقل البيانات لخدمات الانترنت بدأت تي داتا تقديم أعمالها في خدمات الانترنت في عام 2001، وأصبحت الآن أكبر شركة مصرية لتقديم خدمات الانترنت.
يمكنك تحميل المقالة بالكامل في ملف ورد للإطلاع عليها في وقت لاحق من هنا.

اسعار باقات الانترنت من تي داتا

في آخر مؤتمر لشركة We، قامت بالإعلان عن اسعار باقات الانترنت الجديدة للإنترنت المنزلي التي تصل إلى سرعة 100 ميجا بايت، وقد قامت الشركة بإلغاء باقات 5 ميجا لتكون أقل سرعة في باقات الانترنت الجديدة هي باقة 30 ميجا.

خطط اسعار باقات الانترنت الجديدة

نظمت الشركة اسعار باقات الانترنت في 3 خطط جديدة، هي باقات السوبر والميجا والالترا، تحتوي كل مجموعة على سرعة واحدة مع باقات مختلفة، الحد الأدنى في الباقات الجديدة هو 140 جيجا بايت، والحد الأقصى هو 600 جيجا بايت.

باقات السوبر

تهدف باقات سبيس سوبر الجديدة من وي إلى تقديم سرعات عالية من الانترنت للمستخدمين بأسعار منخفضة، بالمقارنة بين باقة 5 ميجا السابقة وباقة سبيس سوبر 140 الجديدة نجد أن السعر متقارب مع اختلاف كبير في سرعة النت، فسعر باقة 5 ميجا السابقة 125 جنيه، وسعر باقة سوبر 140 الجديدة 136 جنيه تقريباً، ومع هذا فإن سرعتها 6 أضعاف سرعة باقة 5 ميجا القديمة.

تفاصيل باقات وي سبيس سوبر

تبدأ اسعار باقات الانترنت في باقة وي سبيس سوبر المقسمة إلى 3 باقات من 120 جنيه لباقة سوبر 140 جيجا بايت، الباقة الثانية هي باقة سوبر 250 جيجا بايت بسعر 210 جنيه، أما الباقة الثالثة فهي باقة 600 جيجا بايت وتأتي بسعر 500 جنيه، سرعة الانترنت في هذه الباقات تصل إلى 30 ميجا بايت، الأسعار المذكورة يضاف إليها 14% ضريبة القيمة المضافة.

باقات ميجا

المجموعة الثانية من باقات وي سبيس الجديدة هي باقات وي سبيس ميجا، وتبدأ اسعار باقات الانترنت فيها من 310 جنيه لباقة ميجا 250 جيجا بايت على سرعة تصل إلى 70 ميجا بايت، وهي الباقة الوحيدة في هذه المجموعة، ويتم إضافة 14% ضريبة قيمة مضافة إليها.

باقات ألترا

آخر مجموعة في باقات وي الجديدة هي باقات وي سبيس ألترا، وهي أيضاً كبرهم؛ حيث تأتي بسرعة انترنت 100 ميجا بايت، تبدأ اسعار باقات الانترنت فيها من 410 جنيه لباقة ألترا 250 جيجا بايت، أما باقة الترا 600 جيجا بايت فيكون سعرها 700 جنيه، مع إضافة ضريبة القيمة المضافة 14%.

اسعار باقات الانترنت الإضافية

عند انتهاء الباقات قبل موعد تجيدها تقل سرعة الانترنت إلى 256 كيلو بت، ولكي تتمكن من استعادة السرعة الأساسية يتوجب عليك الاشتراك في أحد الباقات الإضافية، تبدأ اسعار باقات الانترنت الإضافية من 30 جنيه لباقة 20 جيجا، و60 جنيه لباقة 50 جيجا، و100 جنيه لباقة 100 جيجا.

عيوب باقات الانترنت الجديدة

من أهم العيوب التي يلاقيها مستخدمي الانترنت من تي داتا في الباقات الجديدة هو انتهاء الباقة بسرعة كبيرة وذلك بسبب السرعة الكبيرة للانترنت وتحميل الفيديوهات بأعلى جودة عند تصفحها، أما العيب الأكبر هو انخفاض السرعة إلى 256 كيلو بت بعد انتهاء الباقة، وهي سرعة لا تكفي لتحميل صفحة ويب أو تشغيل الفيديو بشكل جيد.

طرق الاشتراك في باقات الانترنت الجديدة

بعد التعرف على اسعار باقات الانترنت الجديدة من شركة تي داتا، بقي أن نتعرف على طريقة الاشتراك بها، وهناك 3 طرق، هي

الطريقة الأولى: الذهاب إلى أحد فروع تي داتا بنفسك.

الطريقة الثانية: يمكنك القيام بها من المنزل، قم بالدخول على موقع We والذهاب إلى قسم خدمة العملاء، وأدخل بياناتك المطلوبة، وهي الاسم ورقم التليفون الأرضي ورقم الهاتف، وانتظر حتى يأتي دورك لتتمكن من التحدث مع مندوب خدمة العملاء عن طريق الشات، واطلب منه التحويل للنظام الذي تريده.

الطريقة الثالثة: قم بالاتصال بخدمة عملاء شركة تي داتا من هاتفك الأرضي حتى يتمكن ممثل خدمة العملاء من التأكد من مقدار تحمل خط الهاتف الأرض لتلك السرعات، وسوف يقوم بإعطائك التوجيهات حتى يتم الاشتراك.

إقرأ أيضاً : TE-Data تي داتا | دليلك للدعم الفني و باقات خدمات الانترنت

إقرأ أيضاً :  ضبط اعداد راوتر تي داتا وي القديم والجديد بكل سهولة

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول والانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد.

You might also like