تعليم الحروف الانجليزية بالفيديوهات للاطفال والكبار

تعليم الحروف الانجليزية

تعليم الحروف الانجليزية، و طريقة النطق الصحيح لها، تعتبر من الخطوات الأولى لتعلم الإنجليزية و اتقنها، حيث نطق الحرف بالطريقة الصحيحة، تمكنك من قراءة الكلمات بشكل سليم.
كما أن معرفة  الأحرف وكيفية نطقها، تعتبر من إحدى الوسائل التعليمية في تعليم اللغة الانجليزيه، خاصة للمبتدئين ( للأطفال ) . ونحن في موقع و أكادمية مجتهد، سنستعرض معكم  افضل الطرق لتعليم كلمات وحروف اللغة الانجليزية بسهولة والتي ستزيد من محصول الطفل من مفردات اللغة.

تعليم الحروف الانجليزية للاطفال

هناك مجموعة من الإستراتيجيات، التي يتم من خلالها تعلم الاطفال ل حروف اللغة الإنجليزية، بطريقة سهلة، ومن هذه الإستراتيجيات:
1. تعليم نطق الحروف من خلال الفيديوهات.
وذلك ب فيديو The ABC Song والذي يعلم الأطفال نطق الحرف بالصوت والصورة، وهذا من شأنه ان يساعد طفلك على تعلم الاحرف بسهوله، و سوف يؤدي إلى رفع نسبة الإدراك للطفل، وهذا يقود الى تعلم أساسيات القراءة ل الكلمات والحروف الانجليزية.
2. تعليم الحروف الانجليزية عن طرق الأمثلة فيPhonics Song with TWO Words
وذلك عن طريقة تطبيق إستراتيجية تعليمية تُسمى ب الامثلة، حيث من خلالها يتم ذكر الحروف ثم وضع على كل حرف كلمة من اللغة الانجليزية، تبدأ بهذا الحرف وعلى سبيل المثال: 
A = Apple
 وهذا يساعد على إرتباط حروف الإنجليزية بالكلمات في ذهن الاطفال، ويسرع عملية التذكر ويعتبر من ضمن الوسائل الممتعة في تعلم الحروف الإنجليزية.
3. فديو رائع من Phonics Song for Children
يقدم امكانية تعليم الحروف الانجليزية للاطفال، باللكنة الامريكية، حيث يساعد على نطق حروف الهجاء بالاسلوب الأمريكي بـ أسهل الطرق.

تعليم الحروف الانجليزية للأطفال بالعربية

تعد واحدة من أسهل طرق تعليم الحروف الانجليزية للاطفال، فاللغة العربية تسهل على الطفل عملية ادراكهِ للغة، وهنا قائمة طرق تعليم الاحرف بالعربي:
4. الفيديو الرائع المقدم من امريكان انجلش في الرابط التالي : AmericanEnglish
ويعتبر من أكثر الفيديوهات إنتشارا باللغة العربية، وهو للمصري إبراهيم عادل، المختص بتعليم اللغة الانجليزية، حيث من خلال الفيديو تتمكن من تعلم النطق الصحيح ل الحروف وذلك من خلال سلسلة من الكورسات لتعليم اللغه.
5. أسهل طريقة لتعليم الأطفال أصوات حروف اللغة الانجليزية
تقوم شيماء ب استخدام الاسلوب التعليمي الجديد في تعلم أطفالك ل الحروف الانجليزية، حيث تركز على كتابة صوت نطق الحرف باللغة العربية لتسهيلة عملية التعلم.
 
نستعرض معكم كورس كامل يحتوي على اهم فيديوهات و كتب تعلم الحروف الإنجليزية، التي ستساعدك على بكل سهولة و ايضاً الممارسة المستمرة و الانتقال مباشرة بعد تعلم الحروف الي الاتي بالترتيب : 
  1. الملخص المفيد فى تعلم الانجليزية حتى الاحتراف مجانا – مجتهد ( الجزء الأول )
  2. أفضل وأهم 9 طرق فى تعلم الانجليزية للمبتدئين – مجتهد ( الجزء الثانى )
    أفضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للجميع English For All – مجتهد ( الجزء الثالث )

تحميل الكورسات كاملة حصري فقط لدى أكادمية مجتهد تعليم الحروف الإنجليزية للاطفال.

تعلم الحروف الإنجليزية كبتل وسمول

Learn the English letters, Capital and Asmol  في الانجليزي هناك بعض الكلمات الكبيرة التي يتم استخدامها في اوقات محددة، كما ان هناك بعض الحروف التي تختلف كتابتها وطريقة نطقها، حيث هناك حروف في الإنجليزية

منهج جولي فونكس Jolly Phonics

المنهج هذا مناسب جدًا للأطفال في تعليم الحروف الانجليزية قراءة وكتابة بكل براعة متوفر منها جزء مجاني والباقي مدفوع لكنه رائع في الحقيقة ويستطيع أن يتعلمه الصغار والكبار.

لتعليم الحروف الانجليزية للأطفال باللعب من خلال جذب العاب تعليمية ووسائل تعليمية تسهم بشكل كبير في تعليم الانجليزية بشكل احترافي للاطفال وتحبب في تلقي اللغة بشكل سليم. حيث يكون دراسة الحروف الانجليزية بالصوت والصورة بشكل صحيح بدون ان يكون هناك اخطاء في التعلم.

إقرأ أيضًا:

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات من كورسات مجانية من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

You might also like