حاسبة البنك الأهلي Ahli Bank و مميزاتها و شرح استخدامها بالتفصيل

حاسبة البنك الأهلي Ahli Bank

حاسبة البنك الأهلي Ahli Bank و مميزاتها و شرح استخدامها بالتفصيل

حاسبة البنك الاهلي  تعتبر واحدة من أهم و أفضل الخدمات التي يقدمها البنك الاهلي المصري لكافة العملاء من إمكانية أجل حساب قِيمة القسط الشهري الخاص بالقرض الشخصي أو العقاري الذي يرغبون في الحصول عليه بغض النظر عن نوع ذلك القرض، علمًا بأن حاسبة التمويل أو القروض حرصت العديد من البنوك العاملة داخل مصر على توفيرها للعملاء لمساعدتهم على معْرفة قِيمة الأقساط المطالبين بدفعها بدون التواصل مع خدمة العُملاء.

حاسبة البنك الأهلي Ahli Bank

حاسبة البنك الأهلي , حاسبة البنك الاهلي هي أداة (آلة) رقمية و جديدة لمعرفة قِيمة السداد للاقساط المصرفية والتي يجب على العَميل دفعها شهرا بشهر و شروط تسديد التمويل ، وتمتاز حاسبة القروض من البنك الاهلي بصفات مميزة كثيرة لا يمكن الاستغناء عنها، مما يجعلها تختلف تمامًا عن الحاسبات الخاصّة بأي بنك آخر من البنوك العَاملة داخل مِصر او خارجها مثل بنك الراجحي السعودي وبنك الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث حرص البنك الاهلي على تحديث حاسبة القروض بكل الطرق الممكنة حتى تكون عملية استخدامها لحساب اقساط تمويل البنك المدعوم سهلة وبسيطة للغاية، وهذا يعني أن عملية حساب قِيمة قسط القرض (تمويل العَميل الشخصي أو العقاري أو التجاري أو تمويل شراء السيارة) لن تستغرق سوى بضعة ثواني قليلة.
وايضا يوفر البنك الاهلى الكثير من الحاسبات مثل حاسبة الودائع البنكية، حاسبة البطاقات و الحسابات الائتمانية.

مميزات حاسبة البنك الأهلي

والأمر المميز أن حاسبة القروض البنك الاهلي يمكن الوصول إليها في ثواني معدودة عبر خِدمة الأهلي نت ولكن دون الحاجة إلى الاشتراك في الخدمة، مما يعني أن الحاسبة يستطيع استخدامها عُملاء البنك الاهلي أو حتى العُملاء الذين يتبعون البنُوك الأخرى ويفكرون في الحُصول على قرض (تمويل) من البنك الاهلي.
وتتنوع فوائد استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري، حيث لا تتوقف الفائدة فقط على حِساب قيمة أقساط قروض العميل الشهرية سواء تمويل شخصي او العقاري التي سيكون مطالبًا بدفعها إلى البنك طوال مدة القرض (التمويل)، بل ان حاسبة البنك الاهلي سوف تجنبه الكثير من التساؤلات اذا كان يفكر في التواصل مع خِدمة عملاء البنك الأهلي المصري، وهو الأمر الذي يسبب أرقًا نوعًا ما بالنسبة إلى بعض العُملاء الذين يرغبون في معْرفة المعلومات الخاصّة بقيمة القسْط المالي مباشرة.

خطوات استخدام حاسبة البنك الأهلي

يمكنكم الآن معرفة كيفية و طريقة احتساب مبلغ الاقساط المالية للقروض الشخصية أو العقارية باستخدام حاسبة البنك الاهْلي، من خلال اتباع التفاصيل والخطوات التالية:
  1. يجب عليك عزيزي القارئ أولاً فتح الموقع الرسمي للْبنك الأهلي من هنا .
  2. بعد الدخول يجب عليك من قائمة الخيارات الرئيسية أن تختار “الخَدمات الإلكترونية للأفراد” ثم اختيار “خِدمة الأهلي نت للأفراد”، ويمكن الوصول إليها مباشرة عن طريق زيارة رابط “خِدمة الأهلي نت من البنْك الأهلي“.
  3. ثم اخْتيار “حاسبة القرض او التمويل” المتواجدة على يسار الصفحة في قائمة الأدوات والحاسبات.
  4. بعد الضغط على “حاسبة التمويل” سوف تنتقل مباشرة إلى صفحة جديدة.
  5. وهنا يلزم عليك تسجيل جميع البيانات المطلوبة منك في الحقول الخاصة بها، مثل مقدار المبلغ الذي تحتاج إلى اقتراضه، وسعر العائد، وتاريخ بدء التمويل، وتاريخ سداد أول قسط من قرضك (التمويل)، وعدد الأقْساط للتمويل.
  6. بعد الانتهاء من ملء جَميع الفراغات السابقة في حاسبة تمويل البنك الاهْلى، يجب عليك الضغط على كلمة “احسب” حتى تظهر لك تفاصيل الأقْساط الثابتة التي ستدفعها للبنك الأهلي سواء كانت القروض من النوع الشخصي او العقاري، كما يقدم حاسبة البنك الأهلي أيضا اليوم لجميع الأفراد فرصة إعادة ملئ البيانات لتساعدك في حالة أردت تصحيح اي رقم في الحسبة فكل ما يجب عليك فعله هو الضغط على ايقونة “إعادة ضبط”.

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية،
يمكنك قراءة المزيد من المقالات من هنا .. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد.