خطوات تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب بالتفصيل

خطوات تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب

سوف نستعرض في هذا المقال بالتفصيل تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب، وذلك إعتبارًا لتكرار هذا الطلب من الكثيرين، وهي إحدى الخدع الجميلة التي يقدمها برنامج الفوتوشوب، كما أنه يتيح لك العديد من الأدوات لتنفيذهابشكل جذاب مع ضبط جميع أبعاد الجسم وهذا ما سنقوم باستعراضه في مقالنا.

تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب بالخطوات:-

  • أول خطوة في تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب هي أنه ينبغي عليك إحضار الصورتين اللتين ستقوم بتنفيذ هذه التقنية عليهما، ثم بعد ذلك تقوم باختيار الصورة التي تريد سحب الرأس منها.
  • بعد أن تختار الصورة يلزم عليك التوجه إلى شريط الأدوات وتختار الأداة magnetic lasso tool .
  • والأن بعد أن قومت بتحديد هذه الأداة تقوم بتحديد الرأس بكل إحترافية وسهولة، ولكن احذر ألا ينحرف التحديد داخل أو خارج الرأس بل يجب أن يحاط الرأس بشكل كامل.
  • وبعد أن تنتهي من التحديد تقوم بالضغط على زر الفأرة الأيمن وتختار Layer via copy ، فسوف يظهر لك أنه تم وضع الرأس في طبقة أخرى.
  • فسوف تنتقل إلى الخطوة التي تقوم فيها بسحب الرأس وتُسقطها على الجسم الأخر الذي تريد تركيب الرأس عليه، ولكنك سوف تجد أن شكل الرأس غير متوافق مع الجسم لذلك نقوم بتغيير شكل من خلال الضغط على ctrl + t ثم تقوم بتعريضه وتطويله حتى يتناسب مع الجسم الذي تريده .
  • بعدما تنتهي من الخطوات السابقة يأتي دور الذهاب إلى قائمة image ثم تختار adjustments ثم match color ، سوف تظهر لك بعد ذلك لائحة فقوم بتغيير مكان السهم الأول يمينا وشمالًا حتى يتضح لك أنه أصبح تقارب في الرأس والجسم وهنا نقصد الرقبة ثم مرة أخرى نذهب إلى image ثم adjustments ثم color balance، والهدف من ذلك هو محاولة تطابق الألوان لأكبر قدر ممكن بين الرأس والرقبة.

معلومات حول برنامج تركيب رأس على جسم اخر بالفوتوشوب:-

  • قد لاحظنا في الآونة الأخيرة انتشار العديد من إصدارات لبرنامج الفوتوشوب بإمكانيات متنوعة، وبعد ظهور الهواتف الذكية التي جعلت عملية إلتقاط والإحتفاظ بالصور أمرًا يسيرًا زاد انتشار وتوسع استخدامات الفوتوشوب حول العالم.
  • ظهرت العديد من البدائل والتي كانت عبارة عن مواقع مختلفة لتعديل الصور أونلاين دون الحاجة إلي تحميل أي برنامج تركيب أو تعديل الصور، كما أن تلك المواقع المجانية توفر بها العديد من المميزات أيضًا مثل إضافة التأثيرات والفلاتر والعديد من الأدوات والإمكانيات التي تتشابه مه برنامج الفوتوشوب.

مميزات برنامج تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب:-

1.سهولة الإستخدام /

أهم ما يميز هذا البرنامج هو  أنه سهل الاستخدام مقارنة بغيره من البرامج من هذا النوع، بحيث يتيح لك تركيب أي وجه علي أي جسم تريده بطريقة سهولة وبدون خبرة في أي برامج أخري.

2.مجاني /

يتوفر برنامج تركيب الصور بالفوتوشوب بشكل مجاني تمامًا من خلال الروابط التي سوف يتم عرضها في نهاية المقال.

3.دعم الأنظمة /

أهم ميزة ببرنامج تركيب الصور هي أنه يدعم جميع الأنظمة والأجهزة حيث يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج أو أن تدخل إلي الموقع من متصفح الإنترنت الخاص بك.

4.سريع وبسيط /

إن واحدة من أهم مميزات برنامج تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب هو أنه بسيط جدًا، فتستطيع عمل كل التصميمات التي تريدها بدون أي تعقيد كما هو في البرامج الأخرى.

5.دعم جميع صيغ الملفات /

حيث أن البرنامج تم إعداده ليقوم بدعم والتعامل مع جميع الصور بمختلف الإمتدادت، فهو يُعتبر بديل للفوتوشوب بحيث يمكنك تركيب الصور والوجوه علي الجسم بدون فوتوشوب.

إقرأ أيضاً : فوتوشوب للموبايل

كيفية تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب:-

  • دمج راس شخص على جسم شخص اخر بالتفصيل على اليوتيوب من هنا.
  • كيفية تركيب راس على جسم اخر بطريقة احترافية من هنا.

إقرأ أيضاً : كورس فوتوشوب كامل من البداية في 26 فديو تعليمي علي اليوتيوب