رقم خدمة عملاء أورانج لمعرفة كل العروض الجديدة

13 فبراير 2020
ADMIN2 13 فبراير 2020 لا يوجود تعليقات 36

رقم خدمة عملاء أورانج من أهم الأرقام فشركة أورنج والتي كانت تعرف سابقا بإسم ( موبينيل) هي من أهم الشركات الأكثر شهرة في مجال المحمول وليس فقط على المستوى المحلى بل على المستوى العالمي أيضا.
و يمكنك ايضاً الاطلاع علي جميع اكواد اورنج المختصرة لكل الخدمات من هنا

رقم خدمة عملاء أورانج

في البداية يجب التعرف علي تاريخ شركة أورنج :-

تعتبر شركة أورنج من أقدم الشركات التي تم انشائها وكان ذلك في عام 1994 حيث كانت في البداية تابعة لشركة (هيتاشي ستون) للاتصالات وهي شركة بريطانية الجنسية.

ثم بعد ذلك تحديدا في عام 2000 في شهر أغسطس قامت شركة (فرانس تيليكوم) بشرائها وامتلاكها فأصبحت تابعة لها، ثم في عام 2006 تم تغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت الذي كان يعرف بإسم (وانادو) .

تدخل شركة أورنج تحت الشعار أيضا، وبعد هذا التطور التدريجي والمذهل الذي حدث للشركة تم مؤخرا وفي عام 2005 تحديدا تأسيس مقر خاص بشركة أورنج في فرنسا والذي يقع في باريس.

وبالتأكيد تعتبر شركة أورنج من أقدم شبكات المحمول في مصر إن لم تكن هي الأقدم على الإطلاق، فمنذ نشأة الهواتف الجوالة كانت أورنج هي أهم الشركات التي يلجأ لها الكثير من الأشخاص بمختلف البيئات والجنسيات.

حيث أنها نالت ثقة العملاء وفي فترة قصيرة منذ نشأتها ويرجع ذلك إلى الخدمات العديدة والمتميزة التي تقدمها الشركة بصفة مستمرة لعملائها والتي تنتشر في جميع الأنحاء.

كما أن أورنج تتميز عن غيرها من شبكات المحمول الأخرى بقوة الشبكة وخاصة في العديد من المناطق النائية التي يعاني سكانها من ضعف الشبكات، حيث أن الشركة تعمل باستمرار على تقويتها عن طريق تأسيس العديد من محطات تقوية الشبكات في مختلف الأنحاء من أجل توفير خدمة مميزة لكل عملائها.

الخدمات التي توفرها الشركة:-

كما تعمل الشركة أيضا على توفير العديد من الأنظمة المتنوعة التي تلائم جميع الفئات المختلفة من الأشخاص وتلبي احتياجاتهم اليومية، حيث أنها توفير عشرات الأنظمة من خدمات الكروت أو الخطوط.

كما أنها أيضا تتميز بتوفيرها لخدمة الانترنت المميزة عن غيرها من شبكات المحمول الأخرى فهي توفير العديد من خدمات الأنترنت منها الشهرية التي يمكن استخدامها بواسطة الأشخاص شديدي الإحتياج للانترنت ومنها أيضا الخدمات اليومية للأشخاص ذوي الاستخدام الأقل.

ومن أجل تسهيل عملية التواصل بين العملاء والشركة فإن الشركة تتميز بتعدد فروعها في الكثير من الأماكن في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث أنه يوجد العشرات من فروع شركة أورنج في كل محافظة داخل مصر مما يسهل عملية الاستفادة وأيضا تلقى الخدمات الفنية والتقنية.

ليس هذا فقط بل إن شركة أورنج قامت بتوفير رقم خدمة عملاء أورنج، حيث يمكن للعميل الاتصال على رقم خدمة عملاء أورنج من أجل الاستفسار عن كل ما يريده من معلومات، أو في حالة الرغبة من تحويل إلى نظام إلى نظام آخر فإن رقم خدمة عملاء أورنج هو الرقم المطلوب.

ويتميز رقم خدمة عملاء أورنج بأنها خدمة متوفرة خلال 24 ساعة وأيضا خلال جميع أيام الأسبوع دون توقف مما يتيح للعميل التوصل لكل ما يريده من الشركة وقتما يشاء، كما أن خدمة عملاء أورنج توفر أشخاص ذات درجة عالية من الخبرة والرقي في التعامل مما يتيح للعملاء سهولة التواصل والفهم.

رقم خدمة عملاء أورانج :-

حيث تتمثل أرقام خدمة عملاء أورنج في:-

*يمكنك الإتصال على رقم 110 في حالة الرغبة في التحدث إلى أحد ممثلي خدمة عملاء أورانج.

*يمكنك الإتصال على رقم 16110 من أجل التحدث إلى أحد ممثلي خدمة عملاء أورانج من أي هاتف أرضي.

ويجب التأكد من أن شركة أورنج تعمل باستمرار من أجل تطوير خدمة العملاء، كما أنها أيضا تعمل على استقبال الشكاوي والإقتراحات من عملائها.

إقرأ أيضاً : باقات إنترنت اورنج تعرف عليها وكيفية الاشتراك فيها

  وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول والانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد