رقم خدمة عملاء موبايلي وطريقة الاتصال المباشر

خدمة عملاء موبايلي

رقم خدمة عملاء موبايلي من أهم الأمور التي يبحث عنها الكَثير من عملاء شركة mobily، وعن كيفية التحدث مع  ممثلي خدمة العملاء موبايلي مباشرة وسوف نقدم لكم بالتفصيل كل المعلومات عن الخدمة، حيث ان شركة موبايلي تعتبر من أكبر شركات الاتصالات في المَملكة العَربية السعودية و يشترك بها الكثير من المواطنين السعوديين والمغتربين، لما تقدمه الشركة من خدمات إلى عُملائها للاستفادة منها ومساعدتهم في الوصول إلى حل مشاكلهم، كما أن الشّركة الرائدة تتمتع بشهرة واسعة في مجال الاتصالات في جميع الوطن العربي و العالم، فهي اكثر الشركات نموا وازدهارا.
تم إنشاء شركة موبايلي عام 2005 لكنها فرضت وجودها بقوة وذلك من خلال الخدمات الرقمية وخدمة الأنظمة وعروض باقة الإنترنت  التي تقدمها لعملائها الكرام لتحصل علي ثقة عملائها وتوفير وتسهيل عليهم التمتع بجميع خدمات الشّركة، واليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم نبذة عن خدمة عملاء شركة موبايلي والرقم الخاص بهم من داخل و خارج المَملكة العَربية السّعودية.
توفر شركة موبايلي للاتصالات مجموعة من الأرقام للتواصل معهم عن طَريق مُمثلي خدمة العملاء، كما أن شِركة موبايلى تضم عدد كبير من مُمثلي خدمة العملاء للرد على استفسارات العَميل وحل مشاكله في وقت قصير وبأقل جهد، كما أنها تهدف باستمرار لتقديم أعلى جودة لإرضاء العملاء، لذلك تقدم لهم أرقام للتواصل مع خدمة العملاء بشركة موبايلى من خَارج وداخل المَملكة.
كما أن الشّركة توفر ارقام خاصة الى المتعاملين من قطاع الاعمال، حيث يطرح العديد من مشتركي شركة موبايلى عدد من الأسئلة المتكررة منها: “هل يمكنني أن اكلم أو اتصل على خدمه العملاء بشكل مباشر؟”.

رقم موبايلي  الثابت

تحتاج نسبة كبيرة من العملاء إلى التّواصل مع مُمثلي قسم خدمة العملاء للاستعلام عن بعض المشكلات أو الخدمات الجديدة والأنظمة، بدلا من اضطرارهم بزيارة فروع الشّركة بأنفسهم، لهذا قدمت  الشّركة رَقم جديد سهل فقط لعملاء موبايلي يستطيعون حفظه لبساطته، ليتمكن العميل من التّواصل مع خدمة العملاء عن طريق الإتصال على الرّقم التّالي (1100) على مدار الساعة.

رقم خدمة عملاء موبايلي

هناك ارقام عديدة توفرها شِركة موبايلي حتى يتمكن المشتركين من التّواصل مع الموظفين ، وتلك الأرقام تعد وسيلة سريعة وسهلة حتى يستطيع العملاء معرفة العروض و الخدمات المقدمة من الشّركة و عرض الاستفسارات بخصوص الفاتورة أو الباقات مثلا أو أي خدمات أخرى.
  • يمكنك التّواصل مع موظفين خدمة العملاء مـوبايلي للاستعلام عن معاملاتك اليومية من نفس خطوط الشّركة، أي إذا كنت تتصل من التليفون الشخصي المحمول برقم موبايلى فيمكنك التّواصل بسهولة على رَقم خِدمة العملاء الجديد 1100.
  • اما اذا رغبت بالاتصال بخدمة العملاء موبايلي من الشبكات الأخرى من أي مكان داخل المَملكة (مثل stc – زين) فيكون الاتصال من الموبايل على رَقم خِدمة العملاء التّالي 0560101100 و متابعة المكالمة الصوتية و إختيار اللغة أولا ثم يكون هناك قائمة اختيارات منها الخدمات و العروض، أما التّواصل مع خدمة العملاء يكون الاختيار رَقم 9 .
  • وتقدم شركة موبايلي رقم خاص لتواصل كافة الأفراد معهم من أي شبكة أخرى خَارج المَملكة العَربية السّعودية يتم من خلال 00966560101100 .

خدمة عملاء موبايلي لقطاع الأعمال

تتيح شركة اتصالات موبايلي السعودية لشركات قِطاع الاعمال بعض الارقام الخاصة للاتصال بهم مباشرة و تقديم أفضل خدمات وإدارة مشكلاتهم، وأيضا تقَديم افضل العروض التي تناسب أعمال تلك الجهات داخل وخارج المَملكة العَربية السعودية:
  • خدمة عملاء موبايلي بالاتصال على الرقم 900 وهو رقم مباشر.
  •  على الرقم التالي 1100 رقم مباشر.
  •  عند الاتصال من شركة أخرى 0560101100 .
  • من خارج السعودية الاتصال على رقم خدمة العملاء الدولي 09665600101100.
  • و يمكنكم التواصل وعرض الشكاوى والمشكلات عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة موبايلي 
You might also like