شرح كيفية تحميل الفوتوشوب cs6 مجانًا و فوتوشوب 2020 بالتفصيل

تحميل الفوتوشوب cs6 مجانًا

تحميل الفوتوشوب cs6 مجانًا , يعتبر برنامج الفوتوشوب cs6 هو أفضل برامج تعديل الصور النقطية على الإطلاق، فهو تطبيق تم تطويره بهدف مساعدة جميع المصممين في عمل تعديل للرسومات والصور الرقمية وإنشاء أعمال فنية جديدة ومتميزة، بالإضافة إلى أنه يتيح تصميم لوجوهات لتسويق المنتجات التجارية، والقيام بمعالجة الصور وغيرها من الأدوات المتعلقة بها، لذلك جمعنا لك أهم المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الفوتوشوب cs6 مجانًا . 

إقرأ أيضاً : فلاتر فوتوشوب وخطوات تحميلها واستخدامها بالتفصيل

تحميل الفوتوشوب cs6 مجانًا وشرح استخدامه:-

  • على الرغم من أنه ليس التطبيق الوحيد في مجال الفوتوشوب وتعديل الصور النقطية، إلا أنه يتوفر بشكل مدفوع فقط ، وعلى الرغم من ذلك فإنه يُعد الأكثر استخدامًا ، ومبيعًا إذا قورن ببرامج الكمبيوتر الآخرى والتي تم تصميمها لتحقيق نفس الهدف.
  • خضع البرنامج لمراحل متعددة من التطوير بمرور الوقت حتى يصبح هو الأداه الكاملة لتحرير الصور الرقمية وتعديلها بشكل سلس وسريع، وتوفير إمكانية تقديم خدمات وإمكانات للمصممين في هذا المجال.

أهم مميزات برنامج أدوبي فوتوشوب cs6 :-

  • أهم ميزة يجب ذكرها هي أنه حتى الآن يعد هو أفضل أداه لتحرير الصور وإصدار أعمال فنية سواء متنوعة ، سواء كانت ترويجية أو أبداعية ، ولكن مثله كمثل جميع التطبيقات الآخرى يشتمل على الكثير من المميزات وبعض العيوب القليلة والتي سوف نستعرضهم في هذا المقال.
  • ميزة أخرى يتمتع بها هذا البرنامج أنه يسهل التعامل معه، حتى وإن كان المصمم مازال مبتدئ، فهو يقدم الكثير من الأدوات التي تستجيب للأجهزة المختلفة والهواتف المحمولة ومواقع الويب وغيرهم، فكل ماعليك فعله هوأن تقوم  ببناء فكرة مبدئية عن التصميم الذي تريد أن تمزج معه نتائج عملك ثم أبدأ في العمل نحو النتيجة المطلوبة.
  • يتميز بإحتوائه على مجموعة من الأدوات التي تمكنك من عمل تصحيح لأخطاء الصور أو التغيير في الشكل النهائي لها ، كما يمكنك أيضًا إضافة مجموعة من التأثيرات المختلفة علي الألوان وإبتكار درجات ألوان وتأثيرات جديدة، والرائع في الأمر أنك يمكنك فعل كل تلك التأثيرات البصريه في دقائق معدودة.
  • لا يكتفي البرنامج بعمل تعديل للصور فقط بل إنه يقوم بعمل تعديلات على مقاطع الفيديو بنقس الإحترافية والسلاسة ، كما يمكنك عمل التصحيح والتنقل بين الأدوات المتاحه لك من البرنامج.
  • يشتمل البرنامج على مكتبة صور مجانية مدمجة، تتيح لك التحكم  بشكل أفضل في تنفيذأفكارك الابداعية, فعندما تريد أنجاز مشروع ما عن طريق تصميم صورةبشكل معين تتيح لك هذه المكتبة كل الأفكار الإبداعية وتوفر لك وقت البحث عنها عى مواقع الإنترنت.
  • تستطيع من خلاله التنقل بين مهمة والأخري في دقائق قليلة، دون أن تحتاج إلى قضاء وقت طويل بعيداً عن أنجاز عملك.
  • يمكنك القيام بعمل تعديلات في إهتزاز الصورة في الاصدار الأحدث من أدوبي، وتلك الميزة لم تكن متاحة في جميع الإصدارات السابقة.
  • يتميز البرنامج بإجراء التعديلات البسيطة بسرعة شديدة، فالعيوب مثل إصلاح لون البشرة أو تبيض الأسنان وإزالة إحمرار العين وغيرهم،  فهي مشاكل معتادة في الصور الشخصية، وتستطيع إصلحها من خلال عمل نقرة واحدة فقط، فهذه الميزة تجعل البرنامج متميز جدًا في بعض المجالات مثل التسويق والإعلان والتصوير وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرهم.
  • ينبغي عليك اختيار التأثيرات الصحيحة مثل التشويش أو الإقتصاص أو التحسين واستغلالها بشكل مميز حتى تظهر لك النتيجة النهائية التي تريدها بنفس الجودة والدقة.
  • التأثيرات والأدوات الموجودة بالبرنامج تتيح لك تغير صورة شخص عادي لصورة عارضة أزياء على سبيل المثال أو تحويلها لصورة شبح وغير ذلك ، لذلك يزدهر استخدامه في مجالات السينما والتصوير وعمل تأثيرات الخداع البصري المختلفة.
  • يتميزالبرنامج  بسهولة نقل المشاريع المختلفة منه بين البرامج المختلفة  الأخرى ، فمثلًا إن كنت تعمل علي مشروع معين في برنامج الفوتوشوب cs6 وتريد أن تنقله إلى  برنامج آخر مثل أدوبي الستريتور يمكنك فعل هذا بكل سهولة من خلاله.

كيفية تحميل الفوتوشوب cs6 علي جهازك الكمبيوتر:-

1- قم تحميل الفوتوشوب cs6 مجانًا من الراوبط  التي سوف تجدها في نهاية المقال.

2- اذهب إلى الملف الذي قمت بتنزيله، ثم اضغط عليه، سوف تظهر لك نافذه  جديدة تستطيع أن تحدد منها اللغه التي تريد  تثبيت البرنامج بها ولو نفترض فوتوشوب عربي ثم اضغط على OK  .

3- تحميل برنامج الفوتوشوب cs6 النسخة الكاملة من هنا .
و تستطيع تحميل فوتوشوب نسخة 2020 الحديثة ميديا فاير من هنا .

إقرأ أيضاً : كورس فوتوشوب كامل من البداية في 26 فديو تعليمي علي اليوتيوب