شرح وتحميل تطبيق منبه للاستيقاظ مجانا

تطبيق منبه للاستيقاظ

تطبيق منبه للاستيقاظ مجانا , انتشر الكثير من التطبيقات التي تعتبر منبه تساعد على الاستيقاظ للكمبيوتر أو الموبايل، المنبه alarm هو برنامج مجاني، يعتبر أهم ما يميزه عن غيره من هذا النوع من التطبيقات أنه لا ينطفئ الا بعد قيامك بأنشطة معينة يقترحها لك، وفي هذا المقال قمنا بجمع تلك تطبيقات المنبه وكيفية تحميل أي منها مجانا.

تطبيق منبه للاستيقاظ مجانا:-

1.تطبيق wake  alarmy clock :-

هو افضل تطبيقات المنبه alarm الاستيقاظ من النوم مجانًا بشكل كبير، حيث يجعلك هذا المنبه تقوم بالتقاط صورة في مكان ما قبل النوم ثم يجب عليك أن تلتقط نفس الصورة مرة اخرى حتى ينطفئ المنبة عند الاستيقاظ، هو احد أفضل البرامج مجانية على متجر جوجل لكل من نظام أندرويد و الايفون.

2.تطبيق alarm clock puzzle:-

يعمل تطبيق المنبه for free alarm متوفر على جوجل بلاي يمكنك من حل مجموعة من الالغاز والمعادلات لكي يتأكد من الإستيقاظ.

3.برنامج wake me up clock:-

يمتلك هذا المنبه alarm العديد من المميزات سواء للاندرويد او iphone فهو يمتلك السينسور الذكي اثناء الصباح لمن ينزل هذا التطبيق لكي يتأكد من الاستيقاظ بعد أن تتحرك عدة خطوات.

مميزات تطبيق منبه للاستيقاظ مجانا:-

1.تحميل أو تنزيل التطبيق منبه الإستيقاظ مجاني يساعدك على التنبيه للإستيقاظ عند وقت محدد ويمكن استعماله لاغراض اخرى للعمل او للنوم.
2.يساعد هذا المنبه على تنظيم الوقت وتنظيم حياتك بشكل كبير.
3.خيارات العمل في هذا المنبه  مجاني كثير غير المنبهات المتعارف عليها حيث يحتوي على أكثر من 10 خيار للإستيقاظ عند تحميل أي نسخة منه.
4.يوفر هذا التطبيق المنبه  الكثير من نسخ تحميله سواء للكمبيوتر أوالاندرويد أو للايفون.
5.والجهاز عند تحميل أي نسخة من برنامج منبه الإستيقاظ يتمكن من اصدار الصوت قوي الخارج من التطبيق.
6.يتيح لك البرنامج تصوير صورة معينة داخل الحجرة أو حل لغز أو معادلة رياضية أو هز shake  الموبايل في اتجاهات مختلفة لكي يتأكد من استيقاظك.

برنامج للتنبيه لنظام الاندرويد:-

1. early rise alarm clock:-

هو برنامج منبه رائع مجاني تتمكن من حل جميع مشاكل مواعيد الاستيقاظ كما أنه المناسب للتحكم في أداء مهمام العمل، وهو اختيار موفق للناس التي تنزعج من الصوت العالي للمنبه فهو يقوم بإصدار الصوت الموسيقى الهادئة التي تستطيع من خلالها التخلص من التوتر أو القلق سواء عند استخدام آيفون أو أندرويد.

2.alarm clock xtream:-

هي نسخة منبه free والذي يتيح لك الحصول عليها من google play للتطبيقات ويمكنك من خلالها اختيار الاسلوب المحدد الذي تريد اليقظة به مثل القيام بحل مسألة رياضية أو إصدار نغمة أو أصوات موسيقية بدون ازعاج أو البدء عمل اهتزاز للهاتف في جميع الاتجاهات وأهم ما يميزه :-
1.يمكن تحميله مجاناً برابط مباشر على جميع أجهزة تساعدك على اليقظة.
2.تنبيه خفيف مع اختيار الموسيقى المفضلة لك بدون صوت مزعج.
3.أحد التطبيقات المجانية للأندرويد والايفون ولن تمل منه ولن تجد صعوبة عند استخدامه.
4.يحتوي على زر غفوة الرائع للعد تنازلي عند الرنين.
5.وعند التنبيه يعطي اشعارات والتي تخبر بموعد التنبيهات القادمة ومتوفر التحكم بها.

3.تطبيق   sleep cycle clock:-

إذا كنت تُعاني من عدم انتظام مواعيدك في النوم أو يفوتك تحديد موعد ثابت للنوم او الاستيقاظ فهذا البرنامج هو الحل الانسب لك لأن مستخدمو هذا التطبيق يشكل لهم ضرورة قصوى في حياتهم لأنه يتحكم في جودة النوم من خلال عمل بعض الرسوم البيانية و كذلك الاصوات أيضا التي تخبر المستخدم بوقت دخوله في النوم العميق و العوامل التي تساعد أي شخص للوصول إليها وأن تتحكم بها من خلال هاتفك.