طريقة معرفة رصيد اتصالات بالطرق المختلفة

معرفة رصيد اتصالات بالطرق المختلفة والاستعلام عنها

معرفة رصيد اتصالات / خدمة معرفة رصيد اتصالات من أبرز الخدمات التي حرصت شركة Etisalat Misr على تقديمها لعملائها، لتسهيل معرفة المتبقي من رصيد الهاتف المحمول، هذا إلى جانب الكثير من الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة لتقديم خدماتها بالمستوى اللائق والمرضي لعملائها.

تعد اتصالات مصر شركة الاتصالات الثالثة في مصر، وهي تابعة لشركة اتصالات الأم الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، ومن أجل تحقيق رضا العملاء عن مستوى خدمة وأداء الشركة، وتسهيل طلب الاستفسارات وعرض الشكاوى، خصصت الشركة الرقم الموحد 333 لخدمة عملاء اتصالات.
و يمكنك الاحتفاظ بملف ورد بالمقالة و الاكواد للاطلاع في اي وقت من هنا.

طرق معرفة رصيد اتصالات

يتساءل الكثير من عملاء شركة اتصالات والعملاء الجدد بشكل خاص عن الطرق التي يمكن من خلالها معرفة الرصيد المتبقي، وقد وفرت الشركة خدمة معرفة الرصيد بعدة طرق يمكن للعميل اختيار الطريقة الأنسب والأسهل له.

الاتصال بالخدمة الصوتية

الطريقة الأولى للحصول على خدمة معرفة رصيد اتصالات هي من خلال الاتصال برقم الخدمة الصوتية “555” للوصول إلى معلومات حسابك، تتبع التعليمات التي تبدأ باختيار اللغة، واستمع لمعلومات تتضمن رصيدك الحالي، وموعد انتهاء الصلاحية، تكلفة هذه المكالمة 19 قرش.

كود معرفة رصيد اتصالات

الطريقة الثانية والتي يفضلها فئة كبيرة من العملاء لمعرفة الرصيد هي عن طريق طلب كود معرفة الرصيد #888*، ستقوم الشركة بإرسال رسالة نصية إلى هاتفك المحمول تتضمن رصيدك الحالي، سعر هذه الخدمة 5 قروش.

معرفة الرصيد بعد المكالمات

من أسهل الطرق التي يمكن من خلالها معرفة رصيد اتصالات هي الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من خلال إرسال رسالة نصية فارغة على الرقم 7310، ويمكن إلغاء الخدمة في أي وقت عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 1 على الرقم 7310.

 خدمة رصيدي

خدمة رصيدي هي أحد الخدمات المميزة المقدمة بهدف معرفة رصيد اتصالات بحيث يستطيع العميل التعرف على جميع العمليات تم إجراؤها في ال24 يوماً الماضية، أو التفاصيل المتعلقة بنظام الخط، كما أن الخدمة تقدم أيضاً ملخص تفصيلي لآخر 5 عمليات متعلقة بالكارت المستخدم مؤخراً، ويتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالكود *888# ومن ثم اتباع التعليمات.

خدمة سلفني

كثيراً ما يتفاجأ العميل بانتهاء رصيد الهاتف، وقد لا يستطيع شحن الرصيد في وقتها، لذلك قامت شركة اتصالات مصر بتفعيل خدمة سلفني لعملائها، على أن يتم استرداد القيمة المستلفة عقب الشحن، مع إعلام العميل بالمبلغ الذي تم خصمه في رسالة نصية.

أكواد معرفة رصيد اتصالات

يمكن لجميع العملاء معرفة الرصيد من خلال الكود #1*558* الذي يوضح استهلاك الدقائق، أما الاستعلام عن استهلاك الشبكات الأخرى فيكون من خلال الكود #4*558*، هناك أيضاً كود التجديد الخاص بتجديد باقة المكالمات قبل موعدها وهو #2*851*، ويمكن كذلك الاستعلام عن موعد التجديد لباقة المكالمات عن طريق الكود #604* أو #852*.

الاستعانة بفرع الشركة

في حال حدوث خطأ أثناء محاولة معرفة رصيد اتصالات من خلال الأكواد أو الطرق السابق ذكرها، يمكن الاستعانة بأحد فروع شركة اتصالات القريبة، وهي متاحة ومنتشرة في جميع محافظات مصر، أو الاستعانة بخدمة العملاء بالاتصال على الرقم 333.

شركة اتصالات مصر

شركة اتصالات مصر أحد الشركات ال16 المملوكة لمؤسسة اتصالات الكبرى المتواجدة في كل من قارة آسيا وقارة أفريقيا، عرفت Etisalat Misr بتميزها في خدماتها وعروضها المقدمة لعملائها، بالإضافة على عملها المستمر في سبيل التحسين من شبكة الإرسال والاستقبال، وتركيب أبراج التقوية في كافة المناطق في أنحاء مصر.

إقرأ ايضاً : كيفية تجديد باقة اتصالات باستخدام الاكواد المختصرة بكل سهولة

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول والانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد