تحميل كتاب ابق قويا 365 يوم ف السنه PDF مجانااااا – مجتهد

تحميل كتاب ابق قويا 365 يوم ف السنه PDF مجانااااا – مجتهد

ملخص وتحميل كتاب ابق قويا 365 يوما في السنة 

لقد لخصت ديمي لوفاتو الدروس التي تعلمتها خلال رحلتها في الحياة في هذا الكتاب وهي مجموعة مكونة من 365 يوما من أكثر أفكارها صراحة وشجاعة, وتفاؤلا انها كلماتها الخاصة بالاضافة لمقتبسات ألهمتها وأيضا تأملات وأهداف خاصة بها هذا الكتاب يخاطب كل شخص في كل مكان في رحلته الخاصة لكل من يحتاج للراحة والالهام والدافع ليبقى قويا كل يوم.

.

كتاب ابق قويا هو مزيج بين التنمية و السيرة الذاتية، و هو عبارة عن مذكرات تكتب بشكل مستمر لـمدة سنة أي 365 يوم، تحتوي مذكرات ديمي على اقتباسات من كتب، كلمات خاصة، نصائح، اقتراحات، تأملات، أهداف يومية و خواطر.

كتاب كن قويا هو صراع بين الإكتئاب والإدمان .
 
إقرأ أيضاً :- 
 

“تحميل رواية العنيد الجزء الاول PDF والثانى والثالث والرابع – و قصة العنيد – مجتهد

فى كتاب كن قويا :- 

الكاتبة تشارك المعجبين مشاعرها و مشاكلها الشخصية، أملاً منها في مساعدتهم و منحهم القوة و الالهام، و طبعاً نجحت في هذه المهمة بشكل كبير. يجب أن نتجاوز ثقافة الصمت و الخوف من الحديث عن بعض المشاكل و المواضيع، نحن في عالم مفتوح و لسنا في أقفاص . الأروع في كتاب كن قويا أن ديمي تشارك الآخرين ما تعلمته من هذه الحياة باسلوب بسيط، حميمي و قريب من القلوب. 

.

كتاب ابق قويا لجميع الأعمار لكنه يناسب بشكل خاص المراهقين و الشباب (الكثير منهم لا يجد أحداً يفهمه) و أجده مثالي للأشخاص الذين يشعرون بالملل من المطالعة. لأن أسلوبه سهل و لا توجد قصة بأحداث بل فقط مذكرات يومية ملهمة.

لتحميل الكتاب من هنا  

تحميل كتاب ابق قويا

عن الكاتبة ديمى لوفاتوا 

تعتبر ديمى لوفاتوا مغنية مشهورة وممثلة عارضة أزياء وأيضا كاتبة جيدة . ولدت فى 1995 بدأت فى التليفيزيون بفيلم كامب روك وأول ألبوم لها (( لا تنس )) 2008 وأول عرض تليفزيونى لها ( صونى وي

إقرأ أيضا :- 

روايات pdf (عربي-انجليزي) لتطوير اللغة الانجليزية تحميل مباشر pdf – مجتهد

.

“أجمل 10 روايات رومانسية لا تفوت قراتها 2019- تحميلPdf مجاناً

 

16576 مشاهدة