كتاب الإنجليزية السهلة على الطريقة الأمريكية pdf

كتاب الإنجليزية السهلة الإنجليزية على الطريقة الأمريكية هي اللغة الإنجليزية المنطوقة في الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز اللغة الإنجليزية الأمريكية باختلاف نطقها عن النطق البريطاني، ونظرًا لأن الولايات المتحدة هي في الأصل بلد مهاجرين، فإن السكان بها مختلفين في اللغات والأصول وحملوا معهم لغاتهم الأصلية في البداية، مما ساهم في دخول الكثير من الكلمات والمفردات الأجنبية على اللغة الإنجليزية، ويوجد اختلافات في الكتابة وأصبح يعيش ما يقرب من ثلثي الناطقين باللغة الإنجليزية في العالم في الولايات المتحدة.

كتاب الإنجليزية السهلة الاختلاف بين الإنجليزية الأمريكية والبريطانية :-

1.الإنجليزية الأمريكية هي الأقدم ؛ حيث ترجع نشأتها عندما قام المستوطنون الأوائل بالإبحار من إنجلترا إلى أمريكا، وأخذوا معهم اللغة الشائعة في ذلك الوقت، وكان الناس من الطبقات العليا الجديدة يريدون وسيلة لتمييز أنفسهم عن الآخرين، ولذلك بدئوا في تغيير خطابهم.

2.تميل اللهجة الإنجليزية البريطانية أكثر إلى اللغة الفرنسية حيث أنه قد أثرت اللغة الفرنسية على اللغة الإنجليزية في كثير من النواحي، فكانت المرة الأولى عندما غزا وليام الفاتح بريطانيا في القرن الحادي عشر جالبًا معه اللغة الفرنسية وجعلها اللغة العُليا للبلاد .

3.تميل الإنجليزية الأمريكية إلى حذف بعض الكلمات تمامًا فمثلًا عندما يحذف الأمريكيون الأفعال جميعها من جملة واحدة على سبيل المثال عندما يخبر شخص أمريكي شخص آخر بأنه سوف يرسل إليهم خطابا سوف يقول “I’ll write them” فحذف الفعل من الجملة يرجع إلى أنهم يريدون قول الأشياء بشكل أسرع أو لأن البريطانيون يتهجون ما يقولونه بالضبط.

4.اللهجتين البريطانية والأمريكية تستعيران من لغات أخرى، حيث من الواضح أن الانجليزية البريطانية والانجليزية الأمريكية قد تطوروا بشكل مختلف عند النظر في التأثيرات الثقافية التي أثرت على كل منهما بشكل مستقل.

كيف تتعلم الإنجليزية على الطريقة الأمريكية بشكل صحيح :-

1.استمع إلى طريقة النطق و اختلافات الكتابة والقواعد والصوت والكلمات العامية ولاحظ أن الإنجليزية الأمريكية تمتلك تنوعات باختلاف الإقليم في الولايات المتحدة، فيمكنك أن تلاحظ اختلاف في طريقة النطق والتعبيرات المُستخدمة بين السكان .

2.تعرف على بعض العبارات الإنجليزية الأمريكية، فيجب عليك أن تكتسب معرفة إضافية بمرور الوقت وكلما زاد اطلاعك على اللغة واللهجة الأمريكية تحديدًا.

3.تعرف على الكلمات الإنجليزية التي لن تكون مفهومة في الولايات المتحدة في حالة كانت دراستك تتمحور أكثر حول الإنجليزية البريطانية، فعليك أن تستوعب حقيقة أن بعض الكلمات والتعبيرات لن تكون متشابهة مع المستخدمة في الولايات المتحدة.

4.حاول قدر المستطاع التواصل بالإنجليزية ولا تتوقع أن تجد الكثير من سكان الولايات المتحدة القادرين على التحدث إليك أو فهم لغتك الخاصة و احرص في البداية على إتقان اللغة الإنجليزية الأساسية.

5.إذا كنت غير متأكد من قدرتك على الحديث بالإنجليزية الأمريكية أو تشك في أن ما ستقوله قابل للفهم من قبل الطرف الآخر، فمن الأفضل أن تُصرح بذلك في بداية حديثك وأن تعتذر عن عدم إتقانك أو معرفتك بوضوح للكلمات الصحيحة المستخدمة في الحديث حول هذا الأمر.

يمكنك التعمق في معرفة الإنجليزية على الطريقة الأمريكية وإتقانها وذلك من خلال تحميل كتاب الإنجليزية السهلة على الطريقة الأمريكية مجانًا من هنا .
رابط اخر للتحميل (PDF) مباشر للتسهيل عليكم من هنا .

إقرأ أيضاً :