كتاب الشفرة السرية للنجاح

2 يناير 2018
Mohamed 2 يناير 2018 لا يوجود تعليقات 1113

 

كتاب ? | الشفرة السرية للنجاح ?

♦️طوال سنوات طويلة ، كان هنالك سؤالان لدى نواه سانت جون ، أحدهما هو : كيف يمكن لشخص نال هذا القدر الكبير من التعليم أن لا يحقق سوى القليل ؟

♦️و الثاني هو : لماذا أجد أشخاصاً أقل مني ذكاءً و لكنهم أغنى بكثير ؟ فعل نواه سانت كل ما كان سيفعله أي شخص أخر في موقف مماثل ،

♦️بدأ يدرس الظاهرة المسماة “النجاح” و أشترى كل كتاب ? و أستمع ? ألى كل أسطوانة ? و ألتحق بكل حلقة دراسية ممكنة ، و أنفق الكثير من الوقت و المال ? و الجهد محاولاً الأجابة على هذين السؤالين.

♦️أستغرقه ذلك سنوات طويلة من الدراسة الجادة ، و بعد كل هذا الوقت ⏳ و الجهد و التكلفة كان السؤال الذي خرج به حينها : كيف يمكن لشخص أمضى كل هذا الوقت و أنفق كل هذا المال في دراسة كيفية إدراك النجاح أن يبقى مفلساً لهذه الدرجة ؟

♦️و بالصدفة أكتشف الأجابة التي غيرت حياته ، و كانت الصدمة أن الأجابة كانت نصب عينيه طوال الوقت و رغم ذلك لم يذكرها أي “معلم نجاح” من الذين أنفق عليهم الكثير من الوقت ⏳و الطاقة و المال. ?

♦️أذا كنت تبحث عن نفس ? الأقوال أو الطرق التقليدية في التحفيز التي سمعت عنها ملايين المرات ، فلن تجدها هنا.

♦️أذا كنت تبحث عن كتاب ? يخبرك أنك لا تحتاج للقيام بأي شيء لتحصل على ما تريده بشدة ، فالمؤلف يعتذر عن أخلاف ظنك.

♦️في هذا الكتاب ستُكسر بعض القواعد و تتُخطى حدود الممنوع في أفكار ? مساعدة الذات. يعيّ مؤلف الكتاب “نواه سانت جون” أن بعض أساليبه قد تبدو غريبة للوهلة الأولى.

♦️هذا هو بيت القصيد أن كنت قد حصلت بالفعل على كل شيء أردته لما أحتجت ❌ ألى كتاب أخر يدلك على طريقة الحصول عليه.

لتحميل هذا الكتاب من هنا