كتاب الموروثات الخارقه

2 يناير 2018
Mohamed 2 يناير 2018 لا يوجود تعليقات 463

 

♦️في هذا الكتاب يُناقش المؤلفان على نحو مُقنع فكرة أنَّ تغيير نمط حياة الانسان من شأنه أن يزيد قدرتنا الكامنة على تجاوز الاستعداد الموروث ،

♦️ويُقدّم شرحاً سهل الفهم للآلية التي يتحكّم من خلالها كلّ من الوعي والبيئة بنشاطنا على مستوى المورثات ، ويُقدم دليلاً جديداً على أنَّ مورثاتنا ليست سيدة علينا وأنَّها تستجيب بدرجة كبيرة إلى ⬅️ خياراتنا وسلوكنا.

♦️يشرح المؤلفان وبتفصيل مُثير كيف تقوم حميتنا الغذائية ، نمط حياتنا , أفكارنا بل حتى البكتيريا في الأمعاء أو الكائنات الدقيقة بـ”مخاطبة” مورثاتنا ، من أجل إعادة ضبط ما قامت بتشغيله أو إيقافه ممّا يترك أثراً على كلّ جانب من جوانب صحتنا.

♦️هذا الكتاب يُشكّل بعدة طرق تكملة لكتاب “الدماغ الخارق”، لأنَّه يُمعن النظر في أعماق أعماقنا، ومعنى كوننا بشراً ، ويفتح العين على الاكتشافات الحديثة في مجالين جديدين هما “ما فوق الوراثة”، “الميكروبات المفيدة”، مدموجين مع رؤى عملية من أجل جعل صحتنا وعمرنا أقرب ما يكونان إلى الكمال.

♦️يأخذك هذا الكتاب في رحلة اكتشاف مُثيرة عبر الطرق التي يُمكن من خلالها تعديل نظام الموروثات عبر تغييرات بسيطة في نمط الحياة ، وحتى من خلال كيفية استخدامنا لتفكيرنا.

♦️عندما نأكل جيداً ونتحرّك أكثر ونقلق أقلّ ونُحبّ أكثر، فإنَّ أجسادنا غالباً ما تتمتع ببراعة استثنائية في التحوّل والشفاء.

لتحميل هذا الكتاب من هنا