أكبر مكتبة إلكترونية تضم كتب انجليزية لجميع المستويات – حمل منها الآن – مجتهد

كتب انجليزية هى واحدة من أهم المصادر التي يمكنك  من خلالها أن تتعلم اللغة الانجليزية، لذلك قمنا بالبحث وجمعنا لك أفضل مجموعة من كتب تعلم  اللغة الانجليزية شاملة لكل المستويات من الصفر وحتى الإحتراف (المبتدئ والمتوسط والمتقدم).

نقدم لك اليوم أفضل مكتبة إلكترونية خاصة بكل ما يتعلق باللغة الانجليزية من كتب لدراسة قواعد اللغة الانجليزية وكتب الصوتيات لتعلم النطق الصحيح بالإضافة  للعديد من القصص والروايات وأفضل  كتب انجليزية للقراءة وتعليم الكتابة والمحادثة باللغة الانجليزية السليمة.

ولكن قبل أن نبدأ الحديث عن هذه الكتب وأفضل كتاب تعلم اللغة الانجليزية , سنعرض لك 5 من أفضل الطرق لتتعلم الانجليزية من الكتب بكل سهولة..

أقوى 5 ممارسات تجعلك تتعلم اللغة الانجليزية من الكتب بطريقة صحيحة وفعالة:-

  1. لا تستعجل النتائج والتطور سوف تلاحظه مع كثرة الممارسة وتطبيق تعلم اللغة الانجليزية، لأن التعلم من كتب الانجليزية قد يكون مملاَ ويحتاج وقت طويل بعض الشيء ولكنه بالتأكيد سيؤتي ثماره بعد فترة من الوقت، لذلك عليك أن تتحلى بالصبر والمثابرة وبذل الجهد في قراءة المزيد والمزيد من كتب تعلم الانجليزية.
  2. حاول في بداية تعلمك أن تختار كتب انجليزية  تجمع بين التعلم والمتعة لتحسين لغتك الإنجليزية.
  3. تعلم الانجليزية من كتاب قد يكون صعباَ في البداية ويمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال الإستعانة بالمصادر الصوتية المتوفرة مع بعض كتب تعلم الانجليزية. فقراءة الكتب باللغة الإنجليزية بجانب الإستماع إلى ملفها الصوتي طريقة  قوية جداَ ستعطيك بكل تأكيد نتيجة فعالة في تحسين وتطوير لغتك في وقت أسرع من الإعتماد فقط على القراءة وأنت تواجه بعض الصعوبات.
  4. القاموس معك في كل وقت، فأثناء دراستك للانجليزية يمكنك البحث عن معنى الكلمات التى لم تفهم معناها في القاموس اللغوي.
  5. وأخيراَ لا تعتمد على مصدر واحد أو كتاب تعلم اللغة الانجليزية وحاول أن تستخدم كل مصادر  تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من مواقع أجنبية وعربية و تطبيقات وبرامج لتعليم اللغة الإنجليزية.

تعرف على:-  أقوى 7 نصائح تساعدك في رحلتك لـ تعلم الانجليزية حتى الاحتراف – مجتهد

والآاان نذهب إلى المكتبة وراوبط التحميل لقائمة مجمعة بأفضل 10 كتب انجليزية!

  • كتاب تعلم الانجليزية حتى الاحتراف Express English 

كتاب سهل  باللغة العربية مناسب للمبتدئين ومجاني يمكن قراءته أونلاين أو تحميله على جهازك الإلكتروني. ويحتوي الكتاب على  أكثر من 145 صفحة  سيراجع معك الإنجليزية من الألف إلى الياء لتعليم قواعد اللغة الانجليزية حمل الأن : كتاب تعلم الانجليزية حتى الاحتراف Express English

من أشهر الكتب على الإطلاق في تعليم الإنجليزية في العالم كله كتاب I Still Can’t Speak English وهو كتاب رائع بالإنجليزية يساعد في تعلم الكتابة والنطق بإحترافية شديدة، يمكنك الحصول على الكتاب

كتاب مصور صغير جدًا، يحتوى 150 صفحة من الصور، والشرح المختصر البسيط، هذا هو أول خُطْوة  لك نحو تطبيق تعلم اللّغة الانجليزية

هذا الكتاب كنز لا يقدر بثمن  يحتوى على  الآلاف من الجمل والتعبيرات، بالإضافة لشرح الأزمنة والصفات والمبني للمعلوم والمجهول والأفعال المساعدة… وما إلى  ذلك من قواعد الانجليزية المهمة.

كتاب رائع جدا يساعدك على اتقان قواعد اللغة الإنجليزية واستعمالاتها في المحادثة في الحياة اليومية.

  • Oxford Guide to English Grammar
  • كتاب تعلم اللغة الانجليزية The Ultimate Phrasal Verb Book كتاب مهم جداَ لإكتساب العديد من التعبيرات القوية في تحسين المحادثة بالانجليزية.
  • أيضا الكتب الصوتية (Audio Books) من المصادر المهمة لتعلم اللغة الانجليزية، لكنها ربما تكون مناسبة أكثر للمستوى المتقدم في اللغة، وتوجد عدة مواقع ومصادر للحصول على الكتب الصوتية، مجانية وغير مجانية، وأهم مصدر مجاني هو موقع (LibriVox) فهو يحتوي على آلاف الكتب الصوتية.

  • ولشراء أى كتاب تعلم اللغة الانجليزية تريده يمكنك الحصول علىه من موقع مكتبة جرير

واقرأ مع مجتهد:-  

كورس انجليزى لتحسين و تطوير النطق في 6 أيام فقط – مجتهدكورس انجليزي بالعربي 7 مستويات من البداية للاحتراف .. 400 فديو مجانا – مجتهد
.
أفضل وأهم 9 طرق فى تعلم الانجليزية للمبتدئين – مجتهد