كيفيه معرفة رقم موبايلي السعودية من شركة موبايلي

كيف اعرف رقمي موبايلي السعودية

معرفة رقم موبايلي ، شِركة اتصالات موبايلي تقوم بتقديم أكبر خدماتها لكل المملكة، وتتميز هذه الشركة بأنها تَقوم بتقديم خَدمات الإنترنت لعملائها بلا حدود عندما يتم استخدامها في المكالمات الدولية أو الإنترنت الدولي.
وتعتبر من أشهر الشركات التي تَقوم بتقديم خدماتها في هذا المجال بجميع دول الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك نظرًا لأن قدرة الشركة كبيرة وإثباتها لوجودها من خلال التقدم والتميز.
وتقوم شركة موبايلي بتوفير جميع طرق الراحة لهم من خلال خدمات الموظفين لأغلب الأفراد المشتركين أينما كانوا، ويتم أيضًا معرفة أو التحقق من رقم الشريحة عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تكون عن طَريق كتابة اسم صاحب الشريحه فقط ولا يحتاج إلي التسجيل من خلال رقم بطاقة الهوية الشخصية والضغط على زر البحث حتى يَتم مشاهدة بيانات الخط في ثواني، وسوف نقدم في هذا المقال طريقة معرفة رقم موبايلي بالتفصيل بطريقة سهلة ورقم كود مختصر بدون استهلاك رصيد.

معرفة رقم موبايلي mobily

سوف نطرح عليكم طريقة معرفة رقم موبايلي، حيث تسعى شِركة موبايلي للاتصالات الموجودة في المَملكة ال عربية السّعودية باستمرار بتطوير جميع الخَدمات التي تقدمها لكل العملاء و مستخدمي موبايلي في المَملكة.
شِركة الاتصالات الموجودة في المَملكة العربية السعودية تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية والخدمات البسيطة والسهلة لمشتركي موبايلي التي تساعد على توفير الراحة لجميع عملاء الشركة والمواطنين الموجودين في المَملكة، وسوف نقوم بتوضيح البيانات و المعلومات لمعرفة رقم خط موبايلي و كيفية معرفة رقم رقم موبايلي الجديد من خلال إظهار رقم الشريحة sim card.
و نظرا لكثرة شركات الاتّصالات التي توجد في السعودية ( stc – زين) يمتلك معظم الأشخاص أكثر من رقم وأكثر من موبايل (هاتف) وهناك الكثير من الهواتف التي تتيح إمكانية وجود أكثر من رقم في الجوال المحمول الواحد، ولهذا يتطلع الشخص لمعرفة رقم الخط الخَاص به، و يبحث ويتساءل كثيراً كيف اعرف الرقم الخاص بجوالي؟، ولكنه لا يعرفه ويرغب في معرفة طريقة الحصول على رقم الهَاتف الذي اشتراه جديد ولا يمكنه معرفة ذلك.

الاجابة عن كيفية الاستعلام و معرفة رقم موبايلي ليست الأمر الصعب، حيث خصصت شِركة إتّصالات موبايلى السعودية خدمة كود معين لمعرفة رقم شريحة موبايلي، فكل ما يمكنك فعله هو تطبيق خطوات بسيطة، وهي الاتصال على رمز معين من الهاتف الذي يوجد به الشّريحة (الكُود الموحد هو #222*) وبعدها اضغط على ايقونة إتصال وسوف يَتم إرسال رِسالة نصية لك تحتوي على رقم تلك الشّريحة المستخدمة في هاتفك.

معرفة رقم موبايلي من الموبايل

تكثر الأسئلة مثال هل يمكن أن اعرف رقمي من جوالي؟ وكيف اعرف رقم شريحتي؟ فمن الطرق الأكثر استخداما على الاطلاق للاستعلام و التعرف على مختلف الأرقام لشركة موبايلي، هي معرفة رقم الشّريحة الخاصة بكم دون طلب أي كُود أو بطلب اي رقم آخر.
وهنا أكثر من طريقه لتطبيق الخدمة وسوف نقدمها من خلال الفقرة القادمة مع التفاصيل.
  • يمكن التعرف علي طريقة معرفة رقم شريحة البيانات موبايلي شريحة موبايلي للاتصالات السعودية من خلال الآتي: رقمى  من موبايلي ادخل على هذا على الرقم على شاشة الاتصال :الكود التالي *222#
    ثم اضغط على اتصال
    سيصلك الرقم  في رسالة .
  • يمكنكم معرفة الرقم الخاص بكم من خلال الهَاتف الشخصي سواء كانت أجهزة آيفون أو اندرويد (سامسونج مثلا)، فإذا كان هَاتفك اندرويد أدخل على إعدادات الجهاز وآخر منها أيقونة حول الهاتف و انقر على حالة الهاَتف و من ثم رقم الهاَتف وسوف تصلك رسالة برقم شريحتك.
  • أما إذا كان جوالك آيفون عليك الانتقال الي اعدادات الهَاتف ثم الدخول على ايقونة الهَاتف واختر منها رقم موبايلك و سيظهر لك رقمك.
  • ايضا من الممكن معرفة الرقم من خلال العلبة المخصصة بالشريحة أو الـ عقد المخصص بشريحة المالك اذا كان الخَط باسمك، فسوف تجد رقم خطك مدون عليهم.

وفي المقابل، شَركات الاتصالات الأربعة في مصر {فودافون – اورانج (موبينيل)- we (المصرية للإتصالات)- إتصالات} قد حددت ايضا مجموعة الأكواد للتعرف على أرقام شرائح و خطوط عملائها بكل سهولة.

You might also like