ملخص و تحميل رواية احببتها في انتقامي pdf كاملة – مجتهد

في البداية نُشرت رواية احببتها في انتقامي إلكترونياً على صفحات مواقع  التواصل  الإجتماعي والمنتديات الشبابية، ثم حققت روايه احببتها فى انتقامى نجاحاً كبيراً وقدراً من الشهرة بين الكثير من القراء الشباب وذلك خلال فترة قصيرة بعد نشرها. وقد تفاعل معها نسبة كبيرة من القراء الفتيات والشباب على حد سواء وذلك لأنها احتوت على قصص رومانسية جديدة.

من هى الكاتبة عليا حمدي أو سمراء ناعمة!!

روايه احببتها فى انتقامى من تأليف الكاتبة علياء حمدي، وقد استخدمت اسم “سمراء ناعمة” كاسماً مستعاراً لها لتقوم بالنشر من خلاله لمجموعة من قصص رومانسية فى مواقع التواصل والمنتديات دون أن تفصح عن شخصيتها الحقيقية للقراء.

روايه احببتها فى انتقامى رواية عربية جديدة للكاتبة الشابة عليا حمدي وتصنف  كرواية رومانسية ممتعة وتحتوي على الكثير من المعلومات والتجارب الإنسانية المفيدة التي يمكنك اعتمادها كإرشادات لحياتك اليومية عندما الأمر يتعلق بالعلاقات الأجتماعية والدين والعواطف وغيرها.

   ننصحك بقائمة:  افضل 5 تطبيقات مجانية لمحبى القراءة-مجتهد

ما هى أحداث رواية احببتها في انتقامي ؟

تدور  الأحداث عن بطلة الرواية “يارا” وهى فتاه جميلة في اوائل العشرينات لازالت تدرس بالجامعة بكلية الصيدلة في السنه الرابعة. كما وصفتها الكاتبة في الرواية، فهى بشرتها قمحيه ناعمة، وعيونها لا هى بالمتسعة ولا بالضيقة باللون البني الغامق.

أما عن بطل قصة احببتها في انتقامي فاسمه أدهم، فتى في أواخر العشرينات من عمره ويعمل بوظيفة مهندس معماري، له بشره خمرية جذابة، ملامحه شرقيه أصيلة، أتم دراسته منذ حوالي  6 سنوات و الآن يدير شركته الخاصة.

ويتصف البطل أدهم بالبرود الشديد وهو معروف بالقوة والشدة؛ يخشاه كل من يتعامل معه سواء كان  صغيراً أم كبيراً؛ فهو شخصية لا تحتمل وخصوصاً عند الغضب.

تقييم قصة احببتها في انتقامي

وبشكل عام وحسب تقييم القراء، روايه احببتها فى انتقامى “لسمراء ناعمة”، تتصف  بالبساطة ومن أجكل الـ قصص رومانسية في التعبير وسرد الأحداث وهى أشبه بالمسلسل الذي يمكنك الإستمتاع بأحداثه المتتابعة، كما تتسم الرواية بالنزعة الدينية في بعض المواقف. وبالنسبة  للسلبيات التي في الرواية هي وجود كم كبير من الأخطاء اللغوية وطولهاالمبالغ بعض الشيء؛ فقد امتدت لما يقرب من الفين صفحة.

روابط تحميل رواية احببتها في انتقامي pdf كاملة

اقرأ أيضاً: ملخص تحميل رواية انت لي PDF كاملة كل الأجزاء

أجمل 10 روايات رومانسية لا تفوت قراتها 2019- تحميل Pdf مجاناً