ملخص و تحميل رواية انت لي PDF كاملة كل الأجزاء – مجتهد

رواية انت لي..

رواية رائعة جداً؛ فهى تحمل بين طياتها كل معاني الألم والحب والصبر والإيمان ستأخذك لعالم من الأسى والكره والعشق وتشعل في عقلك الكثير من المشاعر المتداخلة والمتزاحمة. ويعبر اسم الرواية أنت لي  عن الجو العام الرومانسي للرواية بشكل ممتاز وقد وفقت الكاتبة باختياره اسما للرواية.

ملخص وتحميل رواية انت لي PDF كاملة كل الأجزاء

نبذة عن الكاتبة د.منى المرشود:

كاتبه سعودية الجنسية بدأت الكتابة منذ عام 2001، ولها العديد من الروايات المتميزة مثل: رواية فجعّت قلبي، رواية الملاك الأعرج، رواية انا ونصفي الأخر، رواية انت لي الجزء الأول، ورواية انت لي الجزء الثانى.

اكتشفأفضل الكتب و الروايات و القصص العالمية للتحميل PDF – مجتهد.

ما المميز في رواية انت لي؟!!

  • تميزت طريقة الكاتبة بالروعة في السرد، والتشويق في كل تفصيلة من تفاصيل الرواية وكل شخصية من الأبطال. ولم تغفل الكاتبة أي تفصيلة صغيرة من أدق تفاصيلها بالرغم من طولها الذي قارب الألفين صفحة بدون حشو ولا تكرار للأحداث.
  • وقد انتهجت الكاتبة الهدوء ودقة العرض مع الوصف الدقيق للأحداث؛ فتشعر وكأنك تشاهد الأحداث أمامك ولا تقرأها فقط، وهى تحتوي على كثير من الأحداث والمواقف وفى كثير من الأحيان تكون أحداثاً غير متوقعة مما جعل الراوية أكثر  تشويقاً وخصوصاً عندما بدأت فى سرد أحداث النهاية.
  • كما أنها استطاعت بحرفية شديدة أن تدير حبكة معقدة للأحداث ببراعة، لتجعل القارئ شغوفاً ومستمتعاً بإكمال القراءة إلى النهاية .
  • أيضاً استخدام اللغة العربية الفصحى في لغة الحوار بين الشخصيات، أعطى للكاتبة مساحة كبيرة للتعبير عن المشاعر المختلفة لأبطال الرواية بشكل أدبي جمالي متميز.

 وانظر كيف قيمت إحدى قارئات رواية أنت لي؟!

“رفعت الكاتبة سقف الإبداع عالياً جداً فأصبح من الصعب على غيرها وربما عليها نفسها تكرار التجربة أو الإتيان بأفضل من ” أنت لي” .. تعلقت بشخصياتها وشعرت بأني أعيش معهم وأستيقظ وانام معهم .. بكيت حينما بكوا وضحكت حينما ضحكوا.. حزنت على نهاية أروى التي تحمل اسمي وفرحت لإجتماع الحبيبين وليد ورغد وأخيراً بعد أن كان اجتماعهما سوياً أمراً مستحيلاً”.

روابط تحميل رواية انت لي PDF كاملة كل الأجزاء:

وفي الختام إن رواية -أنت لي- ورغم عدد صفحاتها الكبير فهى تستحق القراءة كما لم تستحق رواية أخرى! حيث اجتمعت فيها عناصر الخلطة السحرية للرواية الرومانسية وهي: حُسنُ السردٍ ، مع جزالة اللغة ، وعذوبة الوصف !

اقرأ أيضًا: أفضل 12 كتاب لتطوير الذات و تغير تفكيرك و سلوكك للأفضل – مجتهد اقرأ أيضًا: أجمل 10 روايات رومانسية لا تفوت قراتها 2019- تحميلPdf مجاناً

You might also like