تحميل روايات (عربي – انجليزي) لتطوير و تحسين مستواك في اللغة الانجليزية pdf – مجتهد

تحميل روايات (عربي – انجليزي) لتطوير و تحسين مستواك في اللغة الانجليزية pdf – مجتهد

‏روايات عربي انجليزي أو الكتب ثنائية اللغه عامل قوي لتطوير مستواك في اللغة الانجليزية عن طريق قراءة الكتب في البداية باللغة الانجليزية و الكلمات الصعبة أو الغير مفهومة بالنسبة لك تبدأ في معرفة ترجمتها و معناها في الصفحة المقابلة بشكل مباشر.

فائدة قراءة الـ روايات عربي انجليزي :

تستطيع من قرائتك المستمرة للكتب و الروايات المختلفة بهذا الشكل ان تحسن مستواك في القراءة في اللغة الانجليزية و تعتبر مهارة القراءة واحدة من أهم المهارات في تعلم اللغة الانجليزية كما أنها واحدة من أهم الاختبارات الدولية في اختبارات ال IELTS  او ال TOEFL.

و من قراءتك أيضاً للكتب تستطيع تحسين حصيلة الكلمات لديك في اللغة الانجليزية و تزويدها و نصيحة عند بدايتك للقراءة يجب أن يكون بجانبك مذكرة أو دفتر خاص للمذاكرة تدون فيه أهم الكلمات الصعبة و الجديدة بالنسبة لك و من هنا تكون و بعد قراءتك لعدد كبير من الصفح في الروايات تجد نفسك حصلت علي كم كبير من الكلمات في اللغة الانجليزية و هو المطلوب.

كيفية قراءة الكتب ثنائية اللغة (عربي-انجليزي) و الحصول علي أقصي أستفادة:

1- في البداية يجب عليك توفير المناخ المناسب و الهدوء للقراءة و عدم تشتيت نفسك بوسائل السوشل مديا المختلفة مثل الفيس وانستجرام و غيره.

2- قبل البداية في قراءة روايات عربي انجليزي ابحث عن رواية تجد نفسك متشوق لقرائتها من العنوان و الغلاف والمقدمة حتي تضيف علي التعلم المتعة و الرغبة لتكملة الرواية.

3- كما ذكرنا يجب أن يكون بجانبك مذكرة او دفتر لتكتب فيه أهم الكلمات التي واجهتك في القراءة لتستطيع الحصول علي أكبر قدر من الكلمات أثناء القراءة و تصل لهدف تحسين مستواك في اللغة الانجليزية.

تحميل روايات (عربي – انجليزي) لتطوير و تحسين مستواك في اللغة الانجليزية pdf:

تستطيع تحميل الروايات من هنا
و متنساش تشترك في واحدة من أفضل قنوات التلجرام لكل الكورسات المجانية و الكتب و شروحات مختلفة في كل المجالات من هنا 

الروايات متوفرة pdf تحميل مياشر

إقرأ أيضا :

40 درس صوتي MP3 تعلم اللغة الانجليزية من اذاعة صوت امريكا Voice Of America – مجتهد
.
كورس انجليزي كامل مجانا من المعهد البريطاني BBC English Course – مجتهد

332850 مشاهدة