تحميل مجموعة شاملة من ستايلات فوتوشوب مجانًا

تحميل مجموعة شاملة من ستايلات فوتوشوب مجانًا

يبحث كل مصممي الفوتوشوب والجرافيك حول العالم عن ستايلات فوتوشوب باستمرار، ويطلق عليها البعض الأخر أنماط الجرافيك والفوتوشوب، يستخدمها هؤلاء المصممين لعمل التأثيرات اللونيه أو الإنعكاسات الضوئيه والتظليل على النصوص المختلفة أو حتى الأشكال حتى تعطي التصميم شكل مبهر أو لمسات فنيه رائعة،  فهي تساعد مصممين الجرافيك في تنفيذ مشاريع الفوتوشوب بشكل اسرع واحترافي من الاستايلات الافتراضية.

إقرأ أيضاً : فوتوشوب للموبايل

ستايلات فوتوشوب وأهم استخداماتها:-

تستخدم الاستايلات الجاهزة في الفوتوشوب لعمل تأثيرات لونيه او انعكاسات ضوئية وظلال على النصوص، والأكثر جمالاً على الإطلاق والمخصصة لإضفاء لمسة جمال واحترافيه وإبداع على الأنماط والخطوط العربية او الإنجليزية والتصميمات و الكتابة بكل سهولة دون بزل أي مجهود او عناء لعمل خلفيات فوتوشوب أو تدرجات لونية.
  • كل الأفراد الذيت يتعاملون مع برامج الفوتوشوب والجرافيك هم من يهتمون بتحميل ستايلات فوتوشوب وأنماطها، إذ أنهم يرتكزون عليها في مختلف التصميمات لإضافة لمسات فنية جذابة لأعمالهم.
  • يتم استخدام تلك الاستايلات والأنماط بصورة أساسية في عمل اللافتات والبروشورات وغيرها من أشكال التصميم المختلفة.
  • يتمثل الاستخدام الرئيسي لأدوات ستايلات فوتوشوب في إنشاء التأثيرات على النصوص المختلفة والتصاميم.
  • يفضل الكثير من المصممين ستايلات فوتوشوب لما يُمكن أن توفره من الوقت أثناء عملية التصميم.

مميزات استخدام ستايلات فوتوشوب:-

تتميز ستايلات فوتوشوب بأنها تجعل تصاميمك أكثر روعة وتوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في تصميم ستايلات للكتابة أو الأشكال أو تصميم خلفيات فوتوشوب

  • تتيح ستايلات فوتوشوب للمصميين عمل أنماط احترافية على النصوص والتصاميم الخاصة بالعمل، فهي لا تعتبر وسيلة بدائية مقارنة بباقي ملحقات برنامج الفوتوشوب، فهي أكثرهم احترافية.
  • إنشاء التصاميم البصرية المتنوعة والبانرات، وذلك من خلال دمج الصور والنصوص وغيرها من العناصر مع بعضها البعض في تصميم واحد.
  • كما يجدر الذكر بأن إضافة ستايلات فوتوشوب ستايل احترافي على تصاميمك يمكن أن يعيد إليه الحياة مرة أخرى.

شرح ستايلات برنامج الفوتوشوب:-

  • كما ذكرنا في السابق أن جميع المصممين يستخدمون هذه الملحقات من برنامج الفوتوشوب، حيث يتم استخدامها لتزيين الأحرف الكتابية والتي تجعل التصميم أكثر جاذبية.
  • توفر لك هذه التقنية إمكانية إدخالها على أي كتابة أو صورة أو خلفية بواسطة برنامج الفوتوشوب بدون أي عناء أو مجهودات معقدة، وأهم ميزة لها أنها تتناسب مع جميع التصميمات مهما كانت.
  • تتناسب ستايلات الفوتوشوب مع كافة التصميمات الرقمية ذات الجودة العالية المتخصصة للطباعة في جميع أحجامها.
  • تتناسب ستايلات فوتوشوب مع تصاميم الويب المتخصصة للمواقع الإلكترونية المختلفة، وأيضًا التصاميم المتخصصة في عروض مونتاج الفيديوهات.
  • تتضمن ستايلات الفوتوشوب ستايلات بلاستيكية أو زجاجية وأنماط فوتوشوب لامعة وأنماط مخصصة لتصميم أزرار مواقع الويب

أهم ملحقات وأدوات برنامج الفوتوشوب ستايلات فوتوشوب :-

1.استخدام الطبقات /

الطبقات هي أهم عنصر من عناصر الفوتوشوب، حيث أنها تسمح بفصل الطبقات التي تتشكل منها خلفية الصورة التي تريد عمل التعديلات عليها،  كما أنها تتميز بأن كل طبقة من طبقات برنامج الفوتوشوب منفصلة عن بعضها وهناك أوضاع معينة لكل طبقة.

2.استخدام الفلاتر/

الفلاتر تهدف إلى إضافة التأثيرات على الصور في برنامج الفوتوشوب لتجعلها أكثر جاذبية، ويحتوي الفوتوشوب على مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يتم تطبيقها على الطبقة النشِطة التي يعمل عليها المُستخدِم، فهناك أنواع مُعينة من الفلاتر تتوافق مع أنواع من الصور ولا تتوافق مع صور أخرى، كما أن الفوتوشوب يتيح لك استخدام فلاتر خارجية غير موجودة في البرنامج  وذلك بعد تحميلها إلى قائمة فلاتر البرنامج.

3.استخدام الألوان /

يتيح لك برنامج الفوتوشوب إمكانية عمل التعديلات المختلفة على ألوان الصور، بشكل مرن وسهل دون المساس بالصورة الأصلية، وللتعديل في ألوان الصورة سوف تظهر لك من خلال واجهة البرنامج مجموعة من التدرجات اللونية والمنحنيات التي تساعدك على اختيار الألوان من بينهم.

مجموعة من مواقع تحميل ستايلات فوتوشوب مجانية:-

سنعرض لكم أفضل مجموعة من  مواقع تحميل ستايلات الفوتوشوب والأكثر جمالاً على الإطلاق والمخصصه لإضفاء لمسة جمال وإحترافيه وإبداعية، فهذه الستايلات تجعل من تصاميمك في قمة الأناقه والروعة وتوفر عليكم  الوقت والمجهود،

  • تحميل أكبر مجموعة من ستايلات فوتوشوب على الإطلاق من هنا.
  • شرح تحميل وتركيب ستايلات متنوعة للفوتوشوب من هنا.

إقرأ أيضاً : خطوات تركيب راس على جسم اخر بالفوتوشوب بالتفصيل 

إقرأ أيضاً : كورس فوتوشوب كامل من البداية في 26 فديو تعليمي علي اليوتيوب