رقم خدمة عملاء اتصالات للتواصل مع خدمة الدعم

رقم خدمة عملاء اتصالات للتواصل مع خدمة الدعم

رقم خدمة عملاء اتصالات توفر الشركة من خلاله العديد من المزايا لعملائها، حيث إذا كان يوجد أي شكوى من العملاء ولم يتم التمكن من حلها مع الشركة المقدمة للخدمة.

لما يُمكن القيام بزيارة الموقع ” الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أو القيام بالاتصال على رقم “155” من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً.
و هنا هتلاقي اكواد اتصالات أهم الأكواد المختصرة المستخدمة في اتصالات

رقم خدمة عملاء اتصالات :-

توفر شركة اتصالات رقم خدمة لعملائها إذا كان لديهم أي استفسار، أو طلب المساعدة وذلك عن طريق الاتصال بإحدى الأرقام التالية:

أولاً: رعاية العملاء

  • الاتصال عبر رقم: 333، وذلك من أي خط اتصالات.
  • الاتصال عبر رقم: 01111234333، وذلك يكون من أي جوال.
  • الاتصال عبر رقم: 02 35346333، وذلك يكون من أي خط أرضي.
  • الاتصال عبر رقم: +20 1111234333، وذلك يكون من أي خط دولي.

ثانيًا: رعاية العملاء سمارت “ADSL

  • الاتصال عبر رقم: 777، وذلك يكون من أي خط اتصالات.
  • الاتصال عبر رقم: 0235346377، وذلك يكون من أي خط أرضي.
  • الاتصال عبر رقم: +20 1111234777، وذلك يكون من أي خط دولي.

ثالثاً: ارسال بالبريد على العنوان التالي

  • صندوق بريد 11
  • مبنى S4
  • شارع التسعين
  • التجمع الخامس القاهرة الجديدة, مصر 

 رقم خدمة عملاء اتصالات الامارات:-

  • الاتصال عبر رقم: 00 971 400 4 44101، وذلك يكون من أي خط خارج دولة الإمارات.
  • الاتصال عبر رقم: 101، وذلك يُعد الرقم المجاني للأفراد من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الاتصال عبر رقم: 00 971 800 2 300، وذلك يُعد للأفراد من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الاتصال عبر رقم: 800 5 800، وذلك يُعد الرقم المجاني للشركات من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الاتصال عبر رقم: 00 971 800 5 800، وذلك يُعد للشركات من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

مراكز خدمة عملاء اتصالات:-

حيث تمتلك شركة اتصالات من أكبر مراكز خدمة العملاء في المنطقة، وأكثرها تميزًا في تقديم خدمة عملاء اتصالات، والعديد من الخدمات الأخرى بشكل سريع واحترافي من خلال الرد على جميع استفسارات العملاء بدقة وجودة وفاعلية.

كما تعمل شركة اتصالات بشكل مستمر في تعزيز ريادتها بمجال خدمة العملاء، وذلك يكون عن طريق إجراء الدراسات الاستقصائية الدورية بهدف الوصول إلى أرقى وأفضل المعايير العالمية في خدمة عملاء اتصالات.

حيث أفاد الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة اتصالات “خالد الخولي”، بأن المركز يضم العديد من الموظفين ما يساوي “1958” موظفًا، فمنهم “1078” موظفًا في دولة الإمارات.

كما يتمثل الدور والهدف الرئيسي لمركز خدمة عملاء اتصالات على الرد على جميع المكالمات الواردة من المتعاملين، سواء كان الغرض من المكالمات الاستعلام أو الإبلاغ عن شكوى أو الإبلاغ عن الأعطال أو حتى طلب الدعم الفني الخاص في إحدى خدمات مؤسسة اتصالات.

حيث يقع مركز خدمة العملاء الرئيسي في “عجمان”، بالإضافة إلى مركز آخر في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة “أبوظبي”، فهو يُعد تابع للمركز الرئيسي، ويقع المركز الثالث في “إمارة الشارقة”، والذي يُعد أيضًا داعمًا لمركزي عجمان وأبوظبي وذلك إذا حدث أي ظروف طارئة أو حدوث أي مشكلة تقنية.

العروض والباقات:-

فقد تم تخصيص “13” رقمًا مجانيًا من قبل مؤسسة اتصالات وذلك للإجابة عن أي استفسارات من العملاء، فمنها رقمان مجانيان:

  • الرقم المجاني: 800 PROMO
  • الرقم المجاني: 800 5 800

الذي تم تخصصهم للاستفسارات حول العروض والباقات والخدمات الجديدة، بهدف فصل الخدمات التسويقية عن خدمات عملاء الأخرى.

كما تم الحرص على توفير فريق عمل خاص بالمؤسسات الحكومية والشركات وذلك بما يتوافق مع تنوع وطبيعة الخدمات الخاصة لهذه المؤسسات، ويكون ذلك عن طريق رقم خاص دون الحاجة إلى التصفح في اختيارات عديدة.

اطلاق جهاز نوكيا لوميا 1520 بشبكة الجيل الرابع “4G“:-

حيث تم الإعلان من قبل مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إطلاق جهاز “نوكيا لوميا 1520” في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل حصري، وذلك لينضم إلى قائمة الأجهزة الذكية المتحركة التي يتم إطلاقها من مؤسسة اتصالات لعملائها بشكل حصري.

فقد تم تصنيفه على أنه هاتف لوحي بأكبر شاشة عالية الجودة والدقة التي تُعد ضمن الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز بقياس 6 بوصات، بالإضافة إلى المزايا التكنولوجيا العديدة بهذا الجهاز، فهو يأتي محملاً بالعديد من التطبيقات العملية الهامة مثل تطبيق “HERE Map”، وأيضًا تطبيقات “Microsoft Office”.

كما يتميز الهاتف اللوحي نوكيا لوميا 1520 بامتلاكه كاميرا “Pure View” التي تتميز بدقة عالية “20 ميغابيكسل”، والتي يتم العمل بها مع تطبيق “Here Map” الخاص بالخرائط.

مما يسمح بعرض الصور مع معلومات الموقع الذي تم التقاطها فيه، وأيضًا توقيت التقاطها على شكل رحلة زمنية على الخريطة، ويتم الكشف عن النقاط الهامة للموسومة على الخريطة مع معلومات الاتصال عن طريق تصغير الخريطة.

شركة اتصالات مصر:-

تُعد شركة اتصالات مصر من إحدى شركات مجموعة اتصالات الاماراتية، والتي تم تأسيسها في عام 1976، وقد تم التوسع في فروعها على مستوى 16 دولة عربية وأسيوية وأفريقية.

وفي شهر مايو عام 2007، قد تم البدء في شركة اتصالات مصر، وقد نالت العديد من النجاحات المتتالية وإن دل ذلك على ريادتها التكنولوجية، كما تُعرف خدمة عملاء اتصالات بالجودة والدقة في التواصل مع عملائها حتى تلبي كافة احتياجاتهم.

فهي تُعتبر أول شبكة للجوال في مصر يتم القيام بها بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطور، مما يُمكن المستخدمون من الاتصال بالإنترنت بسرعة فائقة، والتي تتميز بالسرعة الفائقة عن سرعة الاتصال عن طريق تكنولوجيا الجيل الثالث “3G”.

كما تمكنت من تقديم خدمات الجيل الرابع “4G” دون حاجة لعملاء الشركة بتغيير شرائح هواتفهم، بالإضافة إلى تطوير الشبكة الخاصة بها بشكل مستمر، كما توفر الشركة خدمة عملاء اتصالات دولية متميزة، مما يجعل لعملائها التمتع بتسعيرة مكالمات دولية تنافسية على مستوى أنحاء العالم.

خدمات شركة اتصالات:-

حيث تقدم الشركة خدمات عديدة للإنترنت، ومنها خدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة “ADSL”، بالإضافة إلى خدمة التليفون الأرضي الثابت، وذلك مما ترتب عليه أن تصبح شركة اتصالات أول مشغل رقمي متكامل.

كما عُرف بنجاح الشركة في تحسين خدمة عملاء اتصالات، مما جعلها أن تصبح صاحبة أفضل تجربة للعملاء بسوق الاتصالات المصري، وكان ذلك وفقًا لعدة تقارير منها تقرير “TRIM”، الذي يُعتبر اصداره بشكل متتالي حتى قياس جودة الخدمات المقدمة والحصص السوقية وقاعدة العملاء.

مما تم تأكيده مؤخرًا ارتفاع عدد عملاء الشركة، مما ترتب عليه زيادة حصة الشركة في السوق المصري، مما يؤكد ويثبت أن شركة اتصالات هي أقوى شبكة في مصر من خلال ما تقدمه من مزايا عديدة لعملائها.

رقم خدمة  عملاء اتصالات لحجز الأرقام:-

كما وفرت الشركة خدمة عملاء اتصالات أخرى وهي خدمة حجز الأرقام، مما ترتب عليه جذب العديد من العملاء للشركة ما يساوي أكثر من نصف مليون عميل لاستخدام هذه الخدمة المميزة.

حيث يتمكن العميل بحجز أي رقم يريد شراؤه لاحقًا عند بدء الخدمة، كما مكنت من حجز أرقام تمثل ذكرى زواج أو تمثل أعياد ميلاد، فقد تم تفعيل الخدمة قبل التشغيل الفعلي للشبكة.

 وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مجال شبكات المحمول و الانترنت من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

845 مشاهدة