كتاب قوة الفشل

2 يناير 2018
Mohamed 2 يناير 2018 لا يوجود تعليقات 38

 

كتاب ? | قوة الفشل

♦️أن الخوف من الفشل يكفي لعرقلة كثير من الناس

في طريقهم و يجعلهم يتوقفون عن العمل و يخشون تكرار المحاولة ،

♦️لذا يأتي هذا الكتاب ليثبت لنا أن نور النجاح يبزغ من ظلام الفشل و أن الفشل يمكن أن يصبح دافعاً قوياً لتحقيق النجاح على المستويين الشخصي و المهني إذا ما توفرت الإرادة القوية ،

♦️و قد استشهد المؤلف بأمثلة و قصص من واقع الحياة أوضح من خلالها أن : التحديات فرص متخفية هنا و هناك ، الفشل يحث على التغير الإيجابي ، العثرات تحفز المهارات الإبداعية ، مصادقة الفشل يمكن أن تكون جزءاً مستمراً من تحقيق النجاح.

♦️يقدم لنا هذا الكتاب أفكاراً و نصائح تعلمنا كيف نتخذ من الفشل وقوداً لتذكية نار النجاح ، فهو مرجعٌ حافلٌ بالأمثلة و القصص الواقعية المشجعة و الأستراتيجيات العملية التي يمكن استخدامها على الفور من أجل تحقيق الأحلام.

♦️لقد ناقش هذا الكتاب ? مجموعة متنوعة من تحديات الحياة و العمل ، و الأهم من ذلك أنه قد قدم طرقاً عملية لتحويل العثرات إلى ? نجاحات ،

♦️و لقد أشتملت “الرؤية الجديدة للفشل” ، التي تم عرضها في المقدمة على ثماني 8⃣ أفكار أساسية و التي تدعم بشكل غير مباشر استراتيجيات قوة الفشل التي تضمنها هذا الكتاب. و هذه الأفكار ? هي :

♦️غيّر مفهومك عن الفشل ، غير مفهومك عن النجاح ، استفِد من الفشل ، انظر للأخفاقات على أنها مرحلة تؤدي إلى النجاح ، استثمر فرص النجاح ، استثمر التقييمات السلبية لصالحك ، أهتم بمساعدة من حولك ، عليك بالمثابرة.

♦️تقدم استراتيجيات هذا الكتاب طرقاً لحياة أكثر إنتاجية و إزدهاراً و سلاماً.

لتحميل الكتاب من هنا