تحميل 2 من أفضل نماذج cv جاهز بالانجليزي مجانًا

cv جاهز بالانجليزي

cv جاهز بالانجليزي , أصبح سوق العمل في عصرنا الحديث شديد التنافس، لذا يلزم أن تكون سيرتك الذاتية التي تقوم بتقديمها في الوظائف المختلفة متميزة عن غيرك، فقد تم إعداد هذا المقال لنساعدك في عمل cv  جاهز بالانجليزي، وذلك لأن اللغة الإنجليزية أصبحت هي لغة العصر وعند تقديمك لسيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية سوف يعطي ذلك إنطباع جيد عنك، ويعزز من فرصة قبولك عند صاحب العمل.

إقرأ أيضاً :

cv جاهز بالانجليزي وكيفية إعداده بطريقة مميزة:-

كل سيرة ذاتية بالانجليزية يجب ان تحتوي على الأجزاء الأساسية الآتيه/

contact Information and Personal Details -1 أي المعلومات الشخصية.

Objective -2  أي الهدف الوضيفي.

work experience -3 أي الخبرات المهنية.

Education -4  أي التعليم.

Skills -5  أي المهارات.

بينما يمكنك إضافة أقسام أخرى اختيارية مثل /

Hobbies and interests -1  وهي الهوايات والإهتمامات.

Volunteer work -2  أي الأعمال التطوعية.

Certifications and awards -3  أي شهادات وجوائز.

Languages -4  وهي اللغات.

Publications & projects -5 وهي المنشورات والمشاريع.

  • بعض أصحاب الأعمال يضعون شروط مختلفة للسيرة الذاتية المطلوبة والتي تتوافق مع متطلبات العمل ، فيقومون بوضع البيانات المطلوب إكمالها من قبل المُتقِدم للوظيفة من خلال مجموعة من الإرشادات المُقدمَه له، فمثلًا قد يتطلب منك إدراج الدورات التدريبية التي قمت بها والعمل الميداني لك مع ذكر المراجع المهنية.

نصائح بسيطة لكتابة cv جاهز بالانجليزية إحترافي:-

1.حاول أن تجعل سيرتك الذاتية بسيطة  وسهلة القراءة قدر المستطاع، وذلك لأن أصحاب الأعمل لا يهتمون بطولها وكثرة عدد الصفحات، بل يهتمون بالمهارات الأساسية المتعلقة بمجال العمل .

2.لا تتستخدم الكثير من الخطوط في كتابة سيرتك الذاتية، بل قم باستخدام خطوط مميزة للعناوين وقم بتقسيمها بشكل منظم ومرتب.

3.حاول أن تجعلها تتلخص في صفحة واحدة فقط، تشتمل على البيانات والمعلومات الأساسية والتي تتعلق بصورة مباشرة أو غير مباشرة بمجال العمل الذي تتقدم إليه.

4.أظهرت الأبحاث أن مديري التوظيف يميلون إلى قضاء 6 ثوانٍ فقط في السيرة الذاتية الواحدة، فإذا كانت سيرتك الذاتية تشتمل على معلومات قديمة أو ليست مرتبطة بمجال العمل، فقد تضيع منك فرصة الحصول على الوظيفة.

5.ينبغي أن تعرف أن أول مرحلة من إنشاء سيرتك الذاتية وجعلها احترافية هي أن تقوم بتحديد المُسمى الوظيفي الذي تقوم بالتقدم إليه، كما يجب أن تقوم بكتابة خبراتك السابقة وسرد المهام التي سبق وانجزتها في الأماكن المتنوعة التي عملت بها،  حتى يعزز ذلك من فرصة قبولك هذا وتتمكن من الحصول على الوظيفة بجدارة.

كيفية تجذب إنتباه صاحب العمل لقراءة سيرتك الذاتية:-

  • كما ذكرنا سابقًا أن صاحب العمل يأخذ ثواني معدودة لقراءة كل سيرة ذاتية مقدمه إليه، لذلك تحلى بالمرونة والإختصار الشديدين أثناء كتابتك للسيرة الذاتية الخاصة بك، وقم باستعراضها بانسيابية وبطريقة جذابة تخطف الأنظار.
  • من الملحوظ أن الإنترنت أثرعلى سلوك الأفراد في القراءة بمرور الوقت،  فبدلاً من القراءة  بالطريقة التقليدية من أعلى إلى أسفل كما اعتادوا، أصبح الناس الآن يتصفحون المعلومات بشكل سريع وخاطف باستمرار.
  • ابحث عن القوالب ونماذج السير الذاتية المختلفة المتواجدة على الكثير من المواقع على الإنترنت والتي تساعدك على التركيز على بعض البينات الهامة واتغاضي عن البيات والمعلومات الغير متعلقة بالوظيفة التي تنوي التقدم إليها.
  • لقد قمنا بجمع مجموعة من أفضل نماذج cv بالانجليزي لك قم بإلقاء نظرة عليهم حتى تتمكن من خلق انطباع أولي متميز لك لخبراتك ومؤهلاتك المختلفة.

خصائص نماذج السيرة الذاتية بالإنجليزي :-

  • مجموعة نماذج السير الذاتية الانجليزية هي الاختيار الأمثل للأفراد الذين يمتلكون الكثير من الخبرات العملية بالفعل، ومن الطبيعي لأي فرد يمتلك الكثير من المهارات أنه يريد توصيليها جميعها إلى صاحب العمل حتى يشعر بالتميز، ولكن ذلك من الأخطاء الشائعة التي تضيع على الكثيرين فرص رائعة.
  • أعظم نصيحة يجب أن تتذكرها دائمًا هي أن أصحاب العمل أو موظفين hr   هم أشخاص مشغولين للغاية، وحتى تجعلهم قادرين على التواصل معك بسهولة أو جذب إنتباههم، ينبغي عليك أن تقوم بجعل إيميلك في شكل رابط قابل للنقر بحيث يمكنهم بنقرة زر واحدة من إرسال إيميل إليك .

مجموعة من أفضل نماذج cv بالانجليزي:-

  • cv جاهز بالانجليزي , نموذج سيرة ذاتية إنجليزي word جاهز للتحميل من هنا.
  • cv جاهز بالانجليزي , نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة يمكنك تحميله من هنا .
You might also like